الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » قتل حبيبته الحامل وشقيقتها ثم انتحر لخلاف حول اسم الطفل القادم
Share Button

قتل حبيبته الحامل وشقيقتها ثم انتحر لخلاف حول اسم الطفل القادم
ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على رجل (62 عاما) للاشتباه في اعتدائه جنسيا على ابنته على مدار 30 عاما لينجب منها عشرة أطفال.

وذكرت صحيفة ‘نوتيفي’ الإلكترونية أن المجني عليها (43 عاما) لم تجرؤ أن تقوم بإبلاغ الشرطة في إقليم ‘سانتا في’ عن تلك الجرائم إلا بعدما تم إلقاء القبض على والدها متهما بسرقة ماشية. وأكدت تحاليل جينية أقوال المجني عليها، التي أشارت أيضا إلى أن والدها ظل يهددها بمسدسه.

ولا يعلم الأبناء، ومنهم ثمانية على قيد الحياة، أن جدهم هو والدهم في ذات الوقت.

وقالت المجني عليها إن الابن الأكبر فقط هو الذي اكتشف هذا الأمر وقتل نفسه. وأوضحت أنها عندما كانت تحمل كانت تقول للأبناء الآخرين والجيران إنها مارست الجنس مع رجل آخر ولاذ بالفرار بعد ذلك.

وقال قاضي التحقيقات، فيرجيليو بالود، إن الاعتداءات الجنسية داخل الأسر أمر شائع للغاية في الجزء الشمالي من الإقليم.

ويواجه المتهم عقوبة السجن 20 عاما إذا ثبتت إدانته. يذكر أنه تم إلقاء القبض على رجل في إقليم كوردوبا على خلفية اتهامات باغتصاب ابنته لمدة 20 عاما، وأنه حملت في ستة من أبنائه.

وفي بوسطن أدى شجار حول اسم طفل في ضواحي بوسطن إلى مقتل شخصين وانتحار ثالث.

ونقلت صحيفة ‘ذي بوسطن غلوب’ الأمريكية عن أحد المدعين العامين في ماساشوستس قوله انه يشتبه بأن جوزيف كامينغز (51 سنة) أقدم على قتل حبيبته الحامل كيمبرلي نغويين وشقيقتها ليلي (29 سنة)، قبل أن يقدم على الانتحار.

وقال متحدث باسم مكتب الادعاء العام للصحيفة ان الرجل وحبيبته تشاجرا قبل الحادث حول الاسم الذي سيطلقانه على الطفل بعد ولادته.

وأضاف المتحدث ‘تشير تحقيقاتنا إلى ان شجاراً على اسم الطفل التي تحمله المرأة’ هو سبب ما حصل.

واختبأت ابنة الحبيبة البالغة من العمر 12 سنة في غرفة مجاورة عند إطلاق النار، وقالت انها انتظرت 5 دقائق قبل الفرار إلى منزل الجيران والاتصال بالشرطة للتبليغ عما حصل.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم