الأحد 19 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » القبض على خمسيني اسباني متهم بالاعتداء الجنسي على اطفال في المغرب
Share Button

القبض على خمسيني اسباني متهم بالاعتداء الجنسي على اطفال في المغرب
قالت الشرطة المغربية انها ألقت القبض على اسباني متهم بالاعتداء جنسيا على قاصرين, واكدت جمعيات حقوقية مغربية اعتقال دانيال فينا كالفان وهو في الخمسينات من عمره الذي يقيم في المغرب منذ عشر سنوات لقيامه ‘ولسنوات بسلسلة من الاعتداءات على قاصرين وقاصرات حيث اثبتت الخبرة الطبية لحد الآن تعرض 7 قاصرين للاغتصاب وهتك العرض تترواح أعمارهم ما بين سنتين و15 سنة أثناء الاعتداء، مع القيام بتصوير جزء من جرائمه بالصوت والصورة.

وأدان بيان صادر عن جمعيتي ‘ماتقيش ولدي’ (لا تلمس ابني) و’الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان’ بـ’العمل الإجرامي الشنيع’ وطالبتا الحكومة المغربية بوضع ‘إجراءات ملموسة للحد من السياحة الجنسية بما فيها التنسيق دوليا لوضع لائحة سوداء لمغتصبي الأطفال الأجانب لمنعهم من الدخول إلى المغرب قصد السياحة الجنسية’.

ومثل كالفان يوم الثلاثاء الماضي امام النيابة العامة بالقنيطرة، نافيا التهم التي ووجه بها، كما مثل في نفس اليوم الأطفال الضحايا أمام النيابة العامة بنفس المحكمة، واعترفوا بأن المواطن الإسباني كان يستدرجهم من أمام المدارس التي يدرسون بها إلى شقتهم لممارسة شذوذه عليهم مقابل التهديد أو الإغراء بالنقود.

وتعود القضية لاكثر من أربع سنوات عندما كانت تعمل إحدى الخادمات تبلغ من العمر 14 سنة بمنزل المتهم، حيث تم التغرير بها عبر ربط علاقة جنسية غير شرعية موهما إياها بالزواج وتهجيرها نحو اسبانيا. وفي إحدى الليالي حاول الاعتداء عليها كرها رفقة أخت لها تصغرها سنا، مما حدا بهما إلى الفرار وطرق باب إحدى الجارات التي قامت بنقلهما إلى أقرب دائرة أمنية، غير أن الملف تم طيه بصورة غامضة.

واستمر الاسباني في نفس الأسلوب من أجل الإطاحة بفتيات قاصرات ينحدرن من نفس أسرة الخادمة كن يترددن على منزله للخدمة وقضاء نزواته الجنسية الشاذة.

وحسب تقارير صحافية فإن جرائم كالفان المتقاعد والذي كان يعمل أستاذا جامعيا في جامعة مورسيا، انكشفت عندما أقدم على الاتصال بأحد جيرانه وطلب منه البحث عن مفتاح (usb) في كيس بلاستيكي متواجد بدرج مكتبه وإحراقه بعد العثور عليه. غير أن الفضول جعل جاره يحتفظ به ليكتشف رفقة أحد أصدقائه بعد استعمال المفتاح الذاكرة في أحد الحواسيب صورا فاضحة للمتهم الاسباني وهو يمارس الجنس على قاصرات، والمفاجأة الكبرى هو أنه وجد صورة لابنته القاصر.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم