الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » متسابق شاب أصيب بالشلل خلال منافسات خارقة على الهواء
Share Button

متسابق شاب أصيب بالشلل خلال منافسات خارقة على الهواء
يعاني الشاب الألماني الذي تعرض لحادثة مروعة أثناء مشاركته في برنامج جماهيري بالتلفزيون الألماني حتى الآن من الشلل بعد مرور أسبوع تقريبا على الحادثة ، حيث كان قد تقدم لمسابقة المهارات الاستعراضية في أحد برامج التلفزيون التي تقدمها القناة الثانية الألمانية “زد دي إف”.

وقالت متحدثة باسم المستشفى الجامعي بدوسلدورف الذي يعالج فيه الشاب إن حالة الشاب صامويل كوخ (23 عاما) لم تتحسن.

ولم يبين الأطباء حتى الآن ما إذا كان كوخ سيصاب بحالة شلل دائم لأطرافه بسبب الحادثة أم لا.

وقال جراح الأعصاب الذي يشارك في علاج كوخ إن الأسبوع القادم يمكن أن يحدد الآثار النهائية للإصابة التي تعرض لها الشاب.

من جهتها أعربت إدارة القناة الثانية بالتلفزيون الألماني “زد دي إف” عن اعتزامها القيام بتحقيق “شامل” في الحادث المروع الذي وقع لكوخ لدى مشاركته ببرنامج المسابقات الجماهيري “راهن على …” والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية تصل إلى الملايين.

وكان المتسابق صامويل كوخ تعرض أثناء استعراض قدمه في حلقة إلى اصطدام بالرأس مع سيارة مسرعة يقودها والده أثناء محاولته القفز من فوقها بصورة استعراضية وبعد محاولة ناجحة سبقت تلك التي صدم فيها.

وقال رئيس هيئة الرقابة على القناة روبريشت بولينـز وهو أحد أعضاء حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي الذي ترأسه المستشارة ميركل بعد جلسة مشاورات عقدتها الهيئة الجمعة في مدينة ماينتس بولاية راينلاند بفالتس وسط ألمانيا والتي تبث منها القناة برامجها: “سيتناول التحقيق جميع تفاصيل الحلقة من لحظة قبول المتسابق وحتى وقوع الحادثة”.

وأكد بولينـز قائلا: “لن يستمر البرنامج على الطريقة التي كانت متبعة فيه من قبل، وكأن الحادث لم يقع”، مدافعا في الوقت نفسه عن مقدم البرنامج توماس جوتشالك والعاملين الآخرين بالقناة قائلا إنهم تصرفوا بصورة صحيحة وكانت ردود أفعالهم موفقة.

وكان المتسابق صامويل كوخ (23 عاما) انقلب بشدة أثناء محاولته القفز من فوق السيارة التي يقودها والده بسرعة عالية حيث حاول القفز من فوقها باستخدام الأحبال الحلزونية المعدنية (ياي كبير) المربوطة في قدمه والتي تعمل على دفعه عاليا، ما أدى إلى تعرضه لإصابة شديدة بالعمود الفقري لدرجة تهدد الآن بإصابته بالشلل.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم