الاثنين 18 يونيو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » عطر الزفاف الملكي: لافندر .. لوليم وماغنوليا .. لكيت
Share Button

عطر الزفاف الملكي: لافندر .. لوليم وماغنوليا .. لكيت
كيف تبدو رائحة عريس جديد خاصة إذا كان أميرا؟ وما هو العطر المناسب لشابة تخطو أولى خطواتها في القصر الملكي؟ الإجابة على هذا السؤال عند خبيرة عطور ألمانية مكلفة بعمل عطر الزفاف للأمير وليم نجل ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وخطيبته كيت ميدلتون.

قالت الألمانية كيم فايسفانجيه ابنة مدينة هامبورغ إن عطر الأمير يجب أن يكون قويا تنبعث منه رائحة اللافندر الإنكليزي في حين يتسم عطر العروس بالدفء مع لمسة من رائحة الورد وزهرة الماغنوليا. وقالت فايســــفانجيه:’يجب أن تعــــكس العطور شخصية العروسين’.

وتخلط فايسفانجيه(47 عاما) العطور الخاصة بالعديد من الشخصيات الشهيرة عالميا أمثال مادونا وبيرس بروسنان وفيفين وايستوود، أما الآن فقد تم تكليف المواطنة الألمانية بمهمة إعداد ‘عطر الزفاف’ لعرس وليم وكيت المتوقع أن يكون أسطوريا.

وحول تجربتها مع القصر الملكي قالت فايسفانجيه ضاحكة:’عندما تلقيت المكالمة من القصر الملكي البريطاني كاد قلبي يتوقف’.

وفايسفانجيه لها صلة طويلة مع القصر الملكي البريطاني، فالأمير تشارلز يستخدم عطورها منذ فترة طويلة بعد أن أعجبه العطر الذي كان يستخدمه أحد أفراد الأسرة المالكة في حفل زفاف وعندما سأله عن مصدره دله على الخبيرة الألمانية.

وتلقت فايسفانجيه طلبيات بإعداد ثــلاثة عطور لأحد أفراد الأسرة المالكة في بريطانيا بمناسبة عيد الميلاد الـ’80 للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا.

وبعد ذلك تلقت فايسفانجيه طلبا من أحد أفراد الأسرة المالكة الذي رفضت الكشف عن هويته ، بإعداد هدية زفاف لوليم وكيت.

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول