الخميس 13 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » الأزواج البريطانيون يتشاحنون 2455 مرة في العام
Share Button

الأزواج البريطانيون يتشاحنون 2455 مرة في العام
كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة دايلي اكسبريس أن المتزوجين في بريطانيا يتشاحنون 2455 مرة في العام، وبمعدل سبع مرات كل أسبوع.

ووجدت الدراسة أن السبب الرئيسي للمشاحنات هو عدم اصغاء الزوج أو الزوجة لما يقوله الطرف الآخر، تلاه هموم المال، ثم قضايا الانفاق، والتهرب من القيام بالأعمال المنزلية.

وقالت إن الخلافات على مشاهدة برامج التلفزيون، واختيار أوقات وجبات العشاء، والشخير، هي من بين الأسباب الدارجة للمشاحنات المنتظمة بين المتزوجين في بريطانيا.

واضافت الدراسة أن الجنس، وخاصة غيابه أو توقيته، يسبب نحو 88 مشاحنة بين المتزوجين كل 12 شهراً.
واشارت إلى أن المشاحنات على أساس يومي حتى ولو كانت على أصغر الأمور هي جزء من العلاقة الطبيعية والصحية بين المتزوجين.

من جهة اخرى اظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ‘دايلي اكسبريس’ الجمعة أن البريطانيين مهووسون بفترة الثمانينات، ويعتبرونها أفضل أوقات حياتهم.

ووجدت الدراسة أن 90% من البريطانيين يفضلون أزياء الثمانينات، ومن بينها قفازات الأصابع المكشوفة التي ارتدتها المغنية الامريكية المعروفة مادونا في عدد من اغانيها.

وقالت إن موسيقى الثمانينات كان لها نصيب وافر لدى البريطانيين، واعتبر 26% اغنية (هيا يا إيلين)، التي احتلت المركز الأول عام 1982 على لائحة اغاني القمة، اغنيتهم المفضلة لجميع الأوقات.

واضافت الدراسة أن البريطانيين ينظرون إلى فترة الثمانينات على أنها عقد الاختراعات وشهد ظهور المايكرويف ومسجل الفيديو، فيما اعترف سبعة من كل عشرة منهم أنهم يتلهفون إلى طعام تلك الحقبة مثل الفطائر والحلوى.

واشارت إلى أن البريطانيين ما زالوا يتوقون للمسلسلات التلفزيونية في فترة الثمانينات، مثل دالاس وملائكة تشارلي.

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول