الأحد 23 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » كيت ميدلتون تحول عش الزوجية من عبق التاريخ إلى البساطة والعصرية
Share Button

كيت ميدلتون تحول عش الزوجية من عبق التاريخ إلى البساطة والعصرية
رغم أن قصر كينسينغتون يصلح لإقامة ملك وملكة، لم ترض كيت ميدلتون أن تبدأ حياتها في عش زوجية لا يحمل بصمتها واختياراتها كأي عروس.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم الثلاثاء أنه بناء على طلب دوقة كامبريدج زوجة الأمير وليام – الوريث الثاني في ترتيب ولاية عرش بريطانيا – جرى توصيل كمية من الشموع ومعطرات الجو إلى القصر الذي يعود للقرن السابع عشر، في محاولة لإضفاء روح العصرية على القصر وإزالة أي طابع قديم قد يسبب الملل.

وتلقت كيت (29 عاما) عبوات من العطور النقية البيضاء “سينت 1” قيمتها حوالي 900 جنيه إسترليني لتعطير القصر الذي تقدر قيمته بنحو 19 مليون جنيه إسترليني.

وإضافة إلى المعطرات والشموع بروائح اللافندر وخشب الصندل من اختيار مهندسة الديكور الشهيرة كيلي هوبن، أمرت كيت بعدد من الوسائد لتبعثرها وسط الأثاث.

ونقلت ميرور عن أحد أصدقاء الأمير وليام وزوجته القول إن “كيت لم تتمكن من اختيار منزل الزوجية بنفسها، ولكن ما يمكنها عمله هو التغيير في الديكور الداخلي”.

وقال: “ترغب كيت بشدة في الإقامة بمكان عصري ومريح ، كما أنها مصرة على أن يبدو عش الزوجية منزلا وليس مقر إقامة رسمي”.

وأوضح أنه رغم اعتياد وليام على طابع القصر، إلا أن كيت اعتادت على الحياة الأكثر عصرية والمناخ الهادئ. لقد شعرت بأن الطابع العتيق يغلب على القصر، ولذلك أمرت بأن يستمر جلب ما تفضله من مستلزمات على مدار ستة شهور لتحول هذا إلى الروح العصرية.

أما عن الأمير وليام فهو سعيد بهذا التغيير، وسينتقل الزوجان للإقامة بالقصر الشهر المقبل.

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول