الأحد 27 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » فولكس تحتفل بذكرى إطلاق (جي تي آي) بنسخة خاصة
Share Button

فولكس تحتفل بذكرى إطلاق (جي تي آي) بنسخة خاصة
تحتفل شركة (فولكس فاجن) الألمانية لإنتاج السيارات بالذكرى 35 لإطلاق (جي تي آي) بتدشين نسخة خاصة أطلقت عليها (جي تي آي إيديشن 35) تتمتع بسرعة أكبر وكابح للتروس التفاضلية من “إكس دي إس” وتصميم جديد للمصد الأمامي يمكن تزويده بلمبات زينون أمامية، تبعا لطلب العميل. وأضافت “فولكس” تحسينات على نظام تدفق الهواء بإضافة جنيحات (أسطح تدفق هواء) في المناطق الخارجية المنخفضة. ووضعت فولكس شارة النسخة الـ”35″ على العوارض الجانبية الأمامية لتميز النسخة التذكارية.

كل نسخ “جولف جي تي آي 35 ” مزودة أيضاً بمصابيح إضاءة خلفية “إل إي دي” ضبابية، بالإضافة إلى لوحة أرقام ترخيص مضيئة. ونوافذ خلفية ضبابية. علاوة على ذلك، طورت فولكس فاجن سبيكة إطارات معدنية قياس 18 بوصة من طراز “واتكنز جلين” للنسخة الجديدة “جي تي آي إيديشن 35 “، مع إطار مطاطي قياس 225/40، بلوني الفضة والرمادي الداكن.

وبرغم أدائها القوي، فإن الشركة تقول إن معدل استهلاك السيارة للوقود لا يتجاوز 0ر8 لتر/مئة كلم، وينتج 189 جراما من ثاني أكسيد الكربون في الكيلو متر الواحد. كما تنقل الطاقة بين وحدتين لنقل السرعة، إحداهما يدوية تضم صندوق تروس ست سرعات، والآخر صندوق تروس نقل مباشر(دي.إس.جي) اختياري بست سرعات أيضاً.

وزودت النسخة “35” بهيكل رياضي، شأنها شأن كل سابقاتها، بالإضافة إلى أن هيكل السيارة الجديدة منخفض بواقع 15 مللم مقارنة بالجولف التقليدية.

كانت الشركة أعلنت لدى بدء إنتاج جي تي آي أنها تخطط لطرح خمسة آلاف نسخة فحسب، لكنها تقول الآن أنها أنتجت من هذا الطراز بالفعل مليوني وحدة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه