الاثنين 16 يوليو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » أكبر استحمام جماعي.. في بريطانيا
Share Button

أكبر استحمام جماعي.. في بريطانيا
أظهرت دراسة جديدة أن المرأة البريطانية تعشق النميمة، وتقضي خمس ساعات في اليوم في أحاديث القيل والقال سواء أكانت في المنزل أو في العمل.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة (ديلي اكسبريس) الإثنين، أن المرأة البريطانية العادية تثرثر لمدة 298 دقيقة في اليوم الواحد، أي ما يعادل أكثر من ثلث ساعات يقظتها.

وقالت إن مناقشة مشاكل الناس الآخرين والعلاقات الغرامية وسلوك أطفال الجيران والجنس والتسوق والمسلسلات التلفزيونية الدارجة، تستأثر بالحيز الأكبر من أحاديث القيل والقال للمرأة البريطانية.

وأضافت الدراسة أن النساء البريطانيات يقضين 24 دقيقة في اليوم في مناقشة أوزانهن والحمية الغذائية وحجم الألبسة، فيما اعترفت ثلثهن بأنهن يقضين جزءاً كبيراً من اليوم في مناقشة الأكل، وربعهن في تبادل طرق إعداد الوجبات الغذائية.

وأشارت الى أن الجراحة التجميلية المرغوبة وإجراءاتها وتكاليفها، والعلاقة مع الحماة، والنجوم الذين يحلمن بمعاشرتهم، من بين المواضيع الأخرى التي تشغل حيّزاً من أحاديث القيل والقال لدى المرأة البريطانية.

ووجدت الدراسة أن المرأة البريطانية التي تقيم علاقة ودية مع الجيران تقضي، ما يقرب من نصف ساعة في الأسبوع على أحاديث القيل والقال، فيما تفضّل غالبية النساء البريطانيات تبادل هذه الأحاديث مع الصديقات أكثر من أي شخص آخر.

وقالت إن الأزواج هم الأكثر إحتمالاً للإستماع إلى أحاديث القيل والقال من زوجاتهم عن وطأة العمل مع إيجاز يومي عن تطوراته والأمور التي عكّرت مزاجهن في العمل.

وأضافت الدراسة أن النساء البريطانيات أكثر إقداماً على تبادل أحاديث الثرثرة مع الصديقات، لكن 36′ منهن لا يحتفظن بأسرارهن ويطلعن شركاء حياتهن بانتظام عليها.

من جهة اخرى تجمّع 152 بريطانياً في بورنورث واستحموا معاً ليسجّلوا رقماً قياسياً عالمياً جديداً للإستحمام الجماعي في مكان واحد.

وذكرت صحيفة ‘ديلي مايل’ البريطانية أن 152 بريطانياً وبريطانية تجمعوا في مكان مساحته 6 أمتار رغم الطقس الغائم مرتدين ثيابهم الداخلية ليستحموا على مرأى الجميع ويسجلوا على شاطئ بورنورث رقماً قياسياً عالمياً جديداً.

ونُظم الإستحمام الجماعي كجزء من حملة وطنية للتشجيع على مزيد من الإستحمامات الجماعية في بريطانيا.

وكسر الرقم الجديد الرقم العالمي الذي كانت سجلته الولايات المتحدة عندما تجمع 145 شخصاً للإستحمام الجماعي في الينوي.

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول