الاثنين 21 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » سارة بالين كانت تتعاطى الكوكايين والماريغوانا
Share Button

كتاب يكشف: سارة بالين كانت تتعاطى الكوكايين والماريغوانا
 شات صوتيعرب كول :ذكر تقرير إخباري اليوم الخميس أن السياسية الأميركية بجماعة حفلة الشاي والمرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس سارة بالين كانت تتعاطى المخدرات مثل الكوكايين والماريغوانا وأقامت علاقة جنسية لفترة طويلة بشريك زوجها في أعماله.

وذكر موقع صحيفة “ذي غارديان” البريطانية إن كتابا جديدا سيطرح في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل كشف عن إن بالين شوهدت وهي تشم الكوكايين فوق برميل سعة 55 غالون أثناء التزلج على الجليد مع أصدقاء.

ويزعم الكتاب أيضاً الذي ينشر على هيئة سيرة ذاتية ويحمل عنوان “البحث عن سارة بالين الحقيقية” إنها كانت تدخن الماريغوانا أيضاً مع أحد أساتذتها أثناء تواجدها في كلية ماتسو في الاسكا.

ونقل الكتاب الذي وضعه الكاتب الجدير بالإحترام والمثير للجدل جو ماكغينيس عن أحد أصدقاء عائلة بالين زعمه بأن تود زوج بالين كان أيضاً يستخدم الكوكايين بشكل مبالغ فيه.

وقد أغضب المؤلف الشاب ماكغينيس الذي صنع شهرته بوضع دراسة عن حملة الرئيس الراحل ريتشارد نيكسون “بيع الرئيس 1968 ” بالين بإنتقاله إلى جوار مقر إقامتها ببلدة واسيلا بولاية ألاسكا. وحذرته بالين من التجسس على عائلتها وقالت له إنها تشك في أنه سيقوم بالتلصص على ابنتها من نافذة بيته.

ويتضمن الكتاب مزاعم نفتها بالين من قبل وهي أنها أقامت علاقة جنسية لمدة ستة شهور في فترة التسعينيات مع شريك زوجها. وقال ماكغينيس إن هذه العلاقة شكلت ضغوطا ملحوظة على زواج بالين.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول