الأحد 15 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » سيارة شرطة بريطانية تتعرض للسرقة كل يوم
Share Button

سيارة شرطة بريطانية تتعرض للسرقة كل يوم
كشفت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ‘دايلي ميل’ الخميس أن مركزاً أو سيارة دورية للشرطة البريطانية تتعرض للسرقة كل يوم في انكلترا وويلز.

وقالت إن اللصوص سرقوا أحذية وخوذات لرجال الشرطة وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأموالاً واسطوانات حبر للطابعات وسيفاً وحتى زجاجة من جعة عصير التفاح من مراكز وسيارات دوريات الشرطة البريطانية خلال الفترة من 2008 إلى 2011.

واضافت الدراسة، التي نُشرت بموجب قانون حرية المعلومات، أن شرطة وادي التايمز المسؤولة عن الدائرة الإنتخابية لرئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، كانت أكبر ضحايا السرقة بين نظيراتها، وتعرضت إلى 90 جريمة سرقة منفصلة خلال الأعوام الثلاثة الماضية، كما عانت من 88 سرقة من سيارات دورياتها وسرقتين من المخافر التابعة لها.

واشارت إلى أن شرطة مدينة مانشستر حلت بالمرتبة الثانية وتعرضت إلى 45 جريمة سرقة من سيارات دورياتها و10 جرائم سرقة من مخافرها وقام مخربون باحراق 8 منها.

وحلت شرطة مقاطعة يوركشاير الجنوبية بالمرتبة الثالثة بـ 55 جريمة سرقة من سيارات دورياتها واحراق 4 من مخافرها كما تعرضت احدى سياراتها للسرقة، تلتها شرطة مقاطعة إسكس بالمرتبة الرابعة وعانت من 39 جريمة سرقة، من بينها سرقة زوج من الأحذية واسطوانات حبر للطابعات قيمتها 1000 جنيه استرليني.

وقالت الدراسة إن 27 قوة للشرطة في انكلترا وويلز تعرضت إلى 496 جريمة سرقة منفصلة وهجمات حرق منذ منتصف العام 2008 وقبل اندلاع حوادث الشغب صيف العام الحالي.

واوضحت أن الرقم يعادل 1010 جرائم ارتُكبت ضد قوى الشرطة في انكلترا وويلز وخارج العاصمة لندن على مدى السنوات الثلاث الماضية

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول