الخميس 07 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » أخبار عرب كول » لصوص يسرقون.. الشرطة
Share Button

لصوص يسرقون.. الشرطة
سرق لصوص ما قيمته مئات آلاف الجنيهات الإسترلينية من المعدات والممتلكات الشخصية من مراكز الشرطة بمختلف أنحاء بريطانيا، خلال السنوات الخمس الماضية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) الإثنين إن لائحة المسروقات من مخافر الشرطة البريطانية تم الكشف عنها بموجب قانون حرية المعلومات من قبل وكالة الأنباء البريطانية بريس أسوسييشن.

وشملت لائحة المسروقات ملابس وأصفاداً وكلاباً ودروع مكافحة الشغب وحتى سيارات الدورية والدراجات الهوائية، إلى جانب ثلاجة صغيرة وجهاز تلفزيون وأوعية بلاستيكية. وكانت شرطة مانشستر أكبر المتضررين، وسرق منها اللصوص ما قيمته نحو 87 ألف جنيه استرليني من المعدات، من بينها سيارة دورية قيمتها 10 آلاف جنيه استرليني وسيارات خاصة قيمتها 30 ألف جنيه استرليني.

تلتها شرطة اسكتلندا وسرق منها اللصوص معدات قيمتها 254 .22 جنيهاً استرلينياً، وشرطة مقاطعة نورثمبريا بـ 858 .19 جنيهاً استرلينياً، ثم شرطة مقاطعة إسكس بـ406 .15 جنيهات استرلينية، وشرطة مقاطعة ساري وسرق منها اللصوص معدات قيمتها 657 .9 جنيهاً استرلينياً.

وكانت دراسة كشفت الأسبوع الماضي أن مركزاً أو سيارة دورية للشرطة البريطانية تتعرض للسرقة كل يوم في انكلترا وويلز، وقالت إن اللصوص سرقوا أحذية وخوذات لرجال الشرطة وكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وأموالاً واسطوانات حبر للطابعات وسيفاً وحتى زجاجة من جعة عصير التفاح من مراكز وسيارات دوريات الشرطة البريطانية خلال الفترة من 2008 إلى 2011.

واضافت أن 27 قوة للشرطة في انكلترا وويلز تعرضت إلى 496 جريمة سرقة منفصلة وهجمات حرق منذ منتصف العام 2008.

شات صوتي
شات عرب كول : أخبار عرب كول