الجمعة 21 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » إزالة مسمار طوله 8 سم من رأس أمريكي
Share Button

إزالة مسمار طوله 8 سم من رأس أمريكي

في حادث غريب ونادر استأصل أطباء مسمارا طوله نحو 8 سنتيمترات من رأس أمريكي وذلك بعد أن اخترق جمجمته واستقر في منتصف دماغه لمدة يومين دون أن يشعر به.

دانتي أوتوللو (32 عاما) أب لأربعة أطفال وقال عندما عرض الأطباء عليه صورة الأشعة لرأسه ظنيت أن الأطباء يمزحون معى ولكن الأطباء أكدوا وجود المسمار فى رأسه بالفعل .

وأثناء نقله في سيارة الإسعاف إلى مستشفى آخر لإجراء العملية الجراحية قام أوتوللو بنشر صورة الأشعة على صفحته على فيس بوك بحسب ما نقلته صحيفة تليجراف وبدأ أوتوللو يتعافى منذ يوم الجمعة الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في أحد المراكز الطبية المحلية حيث قام الأطباء استصال مسمار الذي كان على بعد ملليمترات من ذلك الجزء من المخ الذي يتحكم في وظائف الحركة.

وأوضح أوتوللو أنه في أثناء عمله لبناء كوخ بحديقة منزله بضاحية أورلاند بارك بمدينة شيكاغو الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي كان يستخدم بندقية تثبيت المسامير بضغط الهواء فوق رأسه وأطلقها فشعر وكأن شيئا ضرب جانب رأسه غير أنه لم يلق للأمر بالا واستمر في العمل ظنا منه أن شيئا قد مر بجانب أذنه محدثا أزيزا ومع عدم وجود إشارة على أن شيئا قد اخترق رأسه قام صديقه بتنظيف الجرح بمطهر .

وعاد أوتوللو إلى منزله وقام بكسح بعض الجليد ولكن في اليوم التالي عندما استيقظ من نومه كان يشعر بغثيان وهو ما دفع زوجته السيدة جلينزر للشك أن ثمة خطأ ما واقترحت عليه الذهاب للمستشفى وهو ما رفضه في بادئ الأمر ولكنه استجاب لنصيحتها لاحقا. أما زوجته السيدة جلينزر فقالت إنه يحرك كل أطرافه ويتحدث بصورة طبيعية ويتذكر كل شيء مضيفة أن ما حدث أمر مدهش ووصفته بالمعجزة.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم