الاثنين 15 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » أسرة المانية احتجزت فتاة وعذبتها
Share Button
أسرة المانية احتجزت فتاة وعذبتها وعاملتها كالعبيد

أسرة المانية احتجزت فتاة وعذبتها

عرب كول : بدأت الشرطة الألمانية التحريات والتحقيقات حول ما أثير بشأن قيام أسرة باحتجاز فتاة ومعاملتها (مثل العبيد) على مدار عدة أشهر.

تأتي التحريات بعد القبض على الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد (أب وأم وابن) والتي تعيش في قرية هاسمرسهايم بولاية بادن فورتمبرغ جنوب غربي ألمانيا.

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن هذه الأسرة التي تعيش في القرية التي يبلغ عدد سكانها 4800 نسمة، احتجزت فتاة(20 عاما) لنحو عام كامل وعاملتها بإهانة واستعباد كما تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الأب.

كشفت السلطات الألمانية النقاب عن الواقعة لوسائل الإعلام.

وقالت مصادر الشرطة الجمعة انها انتهت من التحفظ على محتويات منزل الأسرة بعد القبض على أفرادها.

واستعانت الشرطة الألمانية بوحدات خاصة بعد أن صنفت الأب في هذه الأسرة بأنه شخصية تميل لاستخدام العنف كما وردت أدلة حول حيازته السلاح.

تشير التقارير إلى أن الأسرة احتجزت الفتاة وانها كانت تستخدم العنف لإجبارها على القيام بأعمال المنزل. ونجحت الفتاة أخيرا في الفرار مطلع هذه الأسبوع عبر نافذة مفتوحة في المنزل ثم توجهت إلى الشرطة مباشرة.

ووفقا لمعلومات السلطات، أنكر أفراد الأسرة التهم المنسوبة إليهم فيما اعترف الابن ببعض الأمور ومنها استخدام العنف ضد الشابة.

تشير المعلومات الأولية إلى أن هذه الفتاة كانت على علاقة صداقة بالإبن وأنها انتقلت طواعية للعيش مع الأسرة.

تسببت الواقعة في صدمة كبيرة في القرية الصغيرة التي حدثت بهـــــا وقال عمدة المنطقة التي تقع بها القريــــة إن هذه الأسرة انتــقلت للقرية قبل ثلاثة أشهر فقط، مضيفا:’أشعر بصدمة بالغة ..لا يتخيل أحد أن يحدث مثل هذا الأمر في قرية’.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم