السبت 14 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » يعتدي جنسيا على جنوده اثناء نومهم
Share Button
ضابط في الجيش الاسرائيلي يعتدي جنسيا على جنوده اثناء نومهم

يعتدي جنسيا على جنوده اثناء نومهم

عرب كول : قالت مصادر اسرائيلية ان ضابطا في الجيش الاسرائيلي كان محبوبا من قبل جنوده وعلمهم كيفية التحول الى جنود في الجيش استغل محبتهم له واعتدى عليهم جنسيا.

وكشف النقاب في نهاية الاسبوع الماضي عن احدى القضايا المخجلة التي وقعت في الجيش الاسرائيلي في السنوات الاخيرة، اذ اقيل قائد سرية من منصبه بعد تقديم عدد من الجنود شكاوى حول الاعتداء جنسيا عليهم.

وقالت صحيفة “معاريف” الاسرائيلية اليوم ان هذه الاعمال “المخجلة” جرت في احدى كتائب لواء المظليين واستمرت كما يبدو عدة اسابيع، وبطلها ضابط متميز في اللواء قاد احدى السرايا التي التحقت بالجيش قبل حوالي ستة شهور.

وكان قادة اللواء يتوقعون مستقبلا زاهرا للضابط في الجيش، لكن اتضح قبل عدة ايام بأنه لن يصل الى هذا المستقبل.

ووفقا لشكاوى الجنود كما وصلت الى قادة اللواء ومنه الى كبار الضباط في القيادة العسكرية للمنطقة الوسطى، اعتاد الضابط الدخول الى غرفة الجنود الشبان وفعل اعمال شائنة بهم.

وادت حقيقة اعتبار الضابط محبوبا لدى جنوده، ومتميزا من النواحي المهنية الى احراج واستياء في اوساط الجنود الشبان، ودفعهم الى الصمت وعدم الحديث حتى في ما بينهم عن الاعمال التي تعرضوا لها في ساعات الليل.

ووفقا للشبهات بعد عدة عمليات تحرش ليلية كان يقوم بها الضابط في كل مرة مع جندي غير الذي قام بها معه سابقا، بدأ الجنود بالحديث فيما بينهم عن هذه الاعتداءات، وقالوا بأنهم كانوا يخافون ان يناموا، كي لا يقوم الضابط بالاعتداء عليهم ثانية، ووصلت المعلومات عما يجري في غرف النوم الى بعض الضباط في السرية، ونقل هؤلاء المعلومات الى قيادة الكتيبة وقيادة اللواء واستدعي الضابط للاستيضاح واعلن في ختامه بأنه سينقل من منصبه.

وقال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي: في اعقاب شكاوى تقدم بها جنود من لواء المظليين حول تحرش جنسي يقوم به قائد السرية التي يخدمون فيها طلب القائد انهاء خدمته ووافق قائد اللواء على طلبه، واوصى بتسريحه من الجيش على الفور، واجرى حديثا مع جنود الكتيبة حول هذا الموضوع، حضره قائد الكتيبة، وتقوم الاطرفا المخولة بمعالجة ما ترتب على هذه القضية.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم