الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » اقنعهن بحبه عبر الإنترنت.. ليسرق منهن آلاف الدولارات
Share Button
اقنعهن بحبه عبر الإنترنت.. ليسرق منهن آلاف الدولارات

يسرق منهن آلاف الدولارات

عرب كول : اتهم رجل أمريكي بسرقة ما مجمله 200 الف دولار من نساء التقاهن عن طريق مواقع التعارف الإلكترونية.

ونقلت صحيفة ‘بوسطن غلوب’ الأمريكية عن مدعي عام مقاطعة ميدلسيكس في ولاية ماساتشوستس أن هيئة المحلفين اتهمت البرت لوفرينغ البالغ من العمر 54 عاماً، وهو من ضاحية ويستون، بسرقة 200 ألف دولار من 4 نساء تعرف عليهن على شبكة الإنترنت.

وكان لوفرينغ الذي استدعي الأربعاء، خدع النساء عن طريق إقناعهن بارتباطه العاطفي معهن وحاجته للمساعدة المادية.

وقال ليون إن ‘التهم مقلقة للغاية وامتدت أكاذيب المدّعى عليه عدة سنوات، مستهدفة عدداً من اللواتي خدعن بالإعتقاد أنه يهتم بهن.. وقد حثت أفعاله الضحايا على إقراضه آلاف الدولارات’.

ومن جهة اخرى الحفلات الفردية والإعلانات الشخصية على الإنترنت والمواعدات الغرامية السريعة هي مجرد عدد قليل من الأمور التي يقدم عليها البشر بحثا عن شريكة الحياة أوفارس الأحلام. لكن يمكن أن يمضي وقت طويل قبل أن تعثر على ذلك الشخص، ومن ثم يمكن أن تكون الهوايات وسيلة فعالة أخرى لإيجاد شريك الحياة.

وتعتقد منظمة حماية البيئة الألمانية (نابو) أنها يمكن أن توفر الانطلاقة الأولى لعلاقة رومانسية، حيث يوفر فرع المنظمة في برمين رحلات على ضوء القمر للعزاب يشاهدون خلالها الخفافيش والبوم في ليونبرجر هيث.

وطبقا للموقع الالكتروني لمنظمة ‘نابو’، فإنه من الممكن أيضا للمرء المبيت فى أحد النزل المحلية مع تناول الإفطار في الصباح.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم