الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » قتلت زوجها بعد خلاف على التلفزيون
Share Button
قتلت زوجها بعد خلاف على مشاهدة التلفزيون

خلاف على التلفزيون

عرب كول : اصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن عشر سنوات على إمرأة، بتهمة قتل زوجها في خلاف حول ما يمكن مشاهدته في التلفزيون.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن ليونورا سنكلير البالغة من العمر 50 عاماً أرادت مشاهدة برنامج هاري هيل الكوميدي، في حين أصر زوجها لويد (73 عاماً) على مشاهدة مباراة بكرة القدم.

واشارت إلى أن محكمة أولد بيلي كانت برّأت ليونورا من تهمة القتل في اكتوبر الماضي، لكنها ادانتها لاحقاً بتهمة القتل غير العمد.

واضافت أن المحكمة استمعت إلى أن زوج الضحية، الذي عمل سائقاً لمركز رعاية في كنيسة، كان يخاف من زوجته الممرضة في عيادة لطب الأسنان، كونها اعتدت عليه من قبل.

وقالت بي بي سي إن ليونورا طعنت زوجها لويد عشر مرات في الفخذ بسكين المطبخ وتركته ينزف حتى الموت، خلال الخلاف الذي وقع بينهما في الخامس عشر من يناير الماضي حول مشاهدة التلفزيون.

ومن جهة اخرى قال الادعاء العام في مدينة آخن الألمانية إن طبيبة في الخامسة والثلاثين من عمرها قتلت زوجها الذي يكبرها بخمسين عاما باستخدام جرعة قاتلة من المورفين.

وقال وكيل المدعي العام الأربعاء في آخن إن الطبيبة الشابة كانت وقت الجريمة على علاقة غرامية مع رجل آخر بمدينة أولم الألمانية وأنها أرادت الانتقال للعيش معه وترك زوجها البالغ من العمر 85 عاما والذي دعمها ماليا عندما كانت طالبة في كلية الطب.

وحسب الادعاء في أول جلسة لمحاكمة الطبيبة الشابة فإن الدافع وراء الجريمة هو الجشع والطمع و الخوف على الحرمان من الميراث.

وأكد وكيل المدعي العام على أن هذه الجريمة والدوافع وراءها تستوجب عقوبة شديدة. والتزمت المتهمة الصمت أثناء الجلسة.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم