الجمعة 08 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » مصرى بجدة يقتل زوجته
Share Button
مصرى بجدة يقتل زوجته لشكه فى تواصلها عبر الإنترنت

مصرى بجدة يقتل زوجته

عرب كول : في ثاني جريمة مفجعة لزوجين مصريين بمدينة جدة خلال أقل من تسعة أشهر قتل عبدالهادي السيد زوجته ريهام، مساء أمس الأول خنقا عقب مشادة عنيفة بينهما إثر شكه في تواصل القتيلة التي تبلغ من العمر 25 عاما بأحد الرجال الغرباءعلى موقع فيسبوك.

وصرح العميد مسفر الجعيد المتحدث الرسمي لشرطة جدة اليوم الأحد بأن الحادث المؤلم وقع في حي البوادي في ساعات الفجر بمنزلهما حيث قام المتهم الذي بادر بتسليم نفسه إلى الشرطة بخنق زوجته واعترف بجريمته.

وحول ملابسات الحادث الذي نتج عنه تيتم طفليهما ( 4 سنوات وعامين) قال الجعيد إن الزوج فوجىء برسائل ساخنة موجهة عبر نصوص فيسبوك إلى شريكة عمره من رجل غريب فبدأ في تتبع الرسائل فقادته الظنون إلى كشف علاقة بين زوجته والرجل الغريب فلم يتردد في استجوابها وسؤالها عما يحدث خلف ظهره، وبدأ النقاش عنيفا وصارخا بين الزوجين وتحت مشاعر الغضب أطبق الرجل على عنق زوجته حتى الموت وهي التي وصلت الى جدة منذ 5 أشهر فقط! وظل المتهم تحت وطأة الغضب جالسا قرب الجثة ولم يفق من صمته وصدمته إلا على أصوات طفليه وهما يحثان والدتهما على الاستيقاظ من نومها لكن الفاجعة أن أمهما قد نامت إلى الأبد خنقا على يد والدهما.

وأضاف الجعيد أن المتهم الذي يبلغ من العمر 36 عاما من محافظة المنصورة ويعمل مدرسا بإحدى المدارس الأهلية سلم نفسه للشرطة وتقدم باعترافاته إلى رجال الأمن الذين توجهوا لمسرح الجريمة وأقر بفعلته وصادق على أقواله شرعا وأصدر العميد مدير شرطة جدة بالنيابة محمد الجهني تعليماته برفع كل الأدلة والعينات من مكان الجريمة وشدد على ضرورة التأكد من وضع الطفلين اللذين سلما إلى خالهما اخ الزوجة القتيلة ويتنظر جثمانها تقرير الطب الشرعي تمهيدا للدفن في جدة بعد أخذ موافقة ذويها بينما ظل الزوج القاتل في الادعاء العام رهن التحقيق تمهيدا لمحاكته.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم