الجمعة 24 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » إشتعال النار بمريض بمستشفى بريطاني
Share Button
إشتعال النار بمريض أثناء خضوعه لعملية جراحية في إحد مستشفيات بريطانيا

إشتعال النار بمريض

عرب كول : إشتعلت النار بمريض أثناء خضوعه لعملية جراحية في احد المستشفيات البريطانية، حين استخدم الأطباء محلولاً لتنظيف جسده.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية ‘بي بي سي’ إن النيران اشتعلت بمريض بعد أن كان الأطباء في مستشفى (سكاربــورا) في مقاطعة يوركشاير الشمالية، ينظفون جسده أثناء خضوعه لعملية جراحية.

ولم تذكر اسم المريض، لكنها قالت إنه جرت معالجته في مستشفى آخر من الحروق التي أُصيب بها جرّاء إشتعال محلول التنظيف في جسده، قبل إعادته إلى مستشفى (سكاربورا).

وأضافت أن مسؤولي المستشفى أعربوا عن أسفهم لاشتعال النار بالمريض، والذي كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية، لكنه أُصيب بحروق في مختلف أنحاء جسده جرّاء اشتعال محلول التنظيف.

وأشارت (بي بي سي) إلى أن الحريق الذي شب في إحدى غرف العمــــليات في مستــشفى (سكاربورا) أثار جرس الإنذار ودفع هيــــئة الإطفاء والإنقاذ في المنطقة إلى إرسال سيارة إطفاء و15 إطفائياً، لكن تبــيّن لاحقـــاً أنه لم تـــكن هنــاك حاجـــة إليهم بعد أن تمكّن الأطبـــــاء من إطفاء النيـــــران الــــتي اشتعلت بجسد المريض.

ونسب إلى ليز بوث المسؤولة الصحية في مدينة سكاربورا قولها ‘يمكنني أن أؤكد أن محلولاً يُستخدم لتنظيف الجلد إشتعل بجسم مريض وسبّب حروقاً في جلده أثناء القيام بالإجراءات المطلوبة لإخضاعه لعملية جراحية’.

وأضافت بوت ‘تمت معالجة الحروق التي أُصيب بها المريض على الفور ونقله إلى مستشفى آخر لإجراء المزيد من الفحوص الطبية.. كما تم فتح تحقيق كامل حول الحادث وسيصدر عنه تقرير نهائي سيتم تقاسمه مع عائلة المريض’

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم