الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » سجن مفتش شرطة بريطاني بتهمة اغتصاب إمرأة
Share Button
سجن مفتش شرطة بريطاني 8 سنوات بتهمة اغتصاب إمرأة

سجن مفتش شرطة بريطاني

عرب كول : اصدرت محكمة بريطانية حكماً بالسجن ثماني سنوات بحق مفتش شرطة في السابعة والأربعين من العمر بتهمة اغتصاب إمرأة في منزلها. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محكمة التاج بمدينة داربي ادانت المفتش الرقيب تريفور غراي من شرطة مقاطعة نوتنغهامشاير باغتصاب إمرأة في الثالثة والأربعين من العمر بينما كان خارج الخدمة في يوليو 2011.

واضافت أن الرقيب غراي نفى ثلاث تهم بالاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والاعتداء الجنسي ضد المرأة أمام المحكمة، لكن الأخيرة ادانته وحكمت عليه بالسجن 8 سنوات. واشارت (بي بي سي) إلى أن غراي اعتدى على المرأة جنسياً بعد أن خرجا لتناول المشروبات في حانة بمدينة نوتنغهام في الليلة نفسها التي تعرّف عليها عن طريق أصدقاء مشتركين.

وقالت إن المرأة الضحية ابلغت المحكمة أن الرقيب غراي كسر سلسلة قيد الباب الأمامي لمنزلها ودخل إلى غرفة نومها وقام باغتصابها، بينما كان طفلها نائماً في غرفة مجاورة.

ومن جهة اخرى افادت صحيفة ‘صن’ الخميس أن رجلاً بريطانياً في الثالثة والأربعين من العمر يواجه السجن في دبي بتهمة لمس مؤخرة إمرأة.

وقالت الصحيفة إن ستيفن شيريف يصر على أنه لم يلمس مؤخرة المرأة، في حين إدعت الأخيرة البالغة من العمر 23 عاماً أن رجلاً لمس مؤخرتها ووضع يده بين فخذيها في حانة.

واضافت أن المرأة ابلغت صديقها بما حدث فسارع بتوجيه لكمة إلى ستيفن طرحته أرضاً، وقامت شرطة دبي إثر الحادث باعتقال الرجلين وتوجيه تهمة الإعتداء الجنسي بحق ستيفن.

ونسبت الصحيفة إلى ستيفن، وهو رجل أعمال متزوج ولد في دبلن عاصمة جمهورية ايرلندا ويقيم في دبي منذ سبع سنوات، قوله إن محاميه ابلغ بأنه يواجه حكماً بالسجن بين ثلاث و15 سنة إذا ما أًُدين بلمس مؤخرة المرأة.

واضاف ستيفن أنه لم يلمس مؤخرة المرأة، لكنه اعترف بأنه كان ثملاً.

وسيمثل رجل الأعمال الإيرلندي أمام المحكمة في دبي يوم الخامس من يونيو المقبل.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم