السبت 18 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » الأزرق الثلجي لإظهار جمال بشرتك
Share Button

شات صوتيعرب كول :من أهم العوامل التي تساعد على إظهار جمالك وروعتك هو المكياج المميز خاصة مع العناية ببشرتك والاهتمام بها على أكمل وجه حيث يؤكد خبراء التجميل أن المكياج من الأساليب المهمة التي تساعد على إظهار جمالك مثل اختيار الملابس تمامًا كما أنه يرتبط بخطوط الموضة أيضًا وبأحدث إصداراتها.

ولتواكبين خطوط الموضة اتبعي بعض إرشادات الخبراء حيث ينصحك الكثير منهم بالمكياج الأزرق الثلجي فهو يتميز بلمسته الجميلة على العينين وألوانه المتألقة، ولكي تتألقي به نقدم لك طريقة عمله خطوة بخطوة:

نظفي وجهك جيداً ثم ضعي كريم الأساس المناسب والكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة ثم ضعي إضاءة باللون الأبيض اللامع على عظمه الحاجب واللون الأبيض اللامع على كامل الجفن المتحرك.

ارسمي خط بالشادو الفيروزي ابتداء من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الخط الفاصل بين الجفن المتحرك مع دمج الشادو الفيروزي مع الأزرق على الجفن الثابت.

ارسمي خط متوسط العرض بالكحل السائل على الخط الفاصل بين الرموش والجفن المتحرك مع الرسم داخل العين بالكامل باستعمال قلم كحل وكذلك ارسمي خط من الكحل السائل أسفل العينين.

وضعي القليل من الظل الأزرق الغامق على زاوية العين الخارجية وادمجي الظل الأزرق الغامق على الجفن الثابت ثم ضعي الكحل السائل بشكل زاوية حادة من زاوية العين الخارجية إلى منتصف الجفن الثابت ويدمج الكحل مع الظل الكحلي على الجفن الثابت وكذلك يدمج الكحل أسفل العينين مع الظل الكحلي من زاوية العين الخارجية إلى منتصف أسفل العين .

ويراعى دمج الظل الأزرق ابتداء من منتصف أسفل العينين إلى بداية العين ثم يوضع القليل من الإضاءة البراقة على بداية العين بشكل قوس أسفل وأعلى ثم توضع الماسكرا ، ثم ضعي روج وردي أو أحمر، ويفضل استخدام أحمر خدود يكون باللون الوردي و الأحمر الزاهي

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال