الجمعة 21 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » نصائح خاصة للظهور بشكل طبيعي وخلاب
Share Button

شات صوتيعرب كول :يمكنك الظهور بمظهر طبيعي وخلاب دائما إذا أوليت نفسك المزيد من الاهتمام، وإليك هنا النصائح التالية لتساعدك في هذا.

تجنبي منظفات البشرة الثقيلة، لا تحتاج بشرتك إلى فركها أو كشطها لتصبح نظيفة، لذلك لا تبالغي في تنظيف البشرة و استخدمي منظفات البشرة المعتدلة مثل الحليب و الجل، القي نظرة على مكونات المنظف لتتأكدي من احتوائه على مكونات لطيفة مستخلصة من النباتات مثل جوز الهند و الجلوكوز.

استخدمي التونر، فهو اخترع ليساعد على استعادة الحموضة الطبيعية للبشرة بعد غسلها بصابون قلوي.

تأكدي من أن المنتجات الحمضية تحتوي على درجة حموضة متوازنة، وهذا يعني أن درجة حموضة المنتج تكون متوازنة مع البشرة بحيث يزيل بلطف الزهم، والماكياج دون تجريد الزيوت الطبيعية، ابحثي عن عبارة “درجة الحموضة متوازنة” على المنظفات التي تحتوي على أحماض الجليكوليك أو الحمض اللبني لأن بعضها يحتوي على درجة حموضة منخفضة مما يسبب جفاف البشرة.

اختاري منتجات البشرة الخالية من العطور، فالعطر هو السبب الأكثر شيوعا لحساسية الجلد، إذا كانت بشرتك حساسة، تأكدي من اختيار المنتجات التي تحمل عبارة “خال من العطور”. غالبا ما تحتوي المنتجات التي يكتب عليها بدون روائح على كميات صغيرة من العطر للمساعدة على تغطية روائح المكونات النشطة.

اختاري مرطبات البشرة المتعددة الوظائف، يقوم كريم النهار الجيد بوظيفتين وهما التجفيف والحماية، اختاري مرطبا مستخلصا من النباتات ومضادات الأكسدة، بالإضافة إلى واقي الشمس الذي لا يهيج البشرة مثل أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال