الجمعة 25 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » الطب والجمال » حقائق حول منتحبات تبييض البشرة
Share Button

شات صوتيعرب كول :تقبل النساء على شراء منتجات تبييض البشرة ويقمن باستخدامها بشكل يومي، ويتم تقديم منتجات تبييض البشرة في أشكال مختلفة مثل مستحضرات التجميل والكريمات والصابونات والمرطبات وغسول الوجه و المبيضات و الحبوب.

السبب الرئيسي لإقبال المرأة على شراء هذه المنتجات هو رغبتها في الحصول على بشرة أكثر إشراقا و صفاء، و تقوم العديد من النساء بشراء منتجات تبييض البشرة التي تأتي من البلدان الآسيوية أو أي بلد يمتاز بمناخ حار.

وهناك مجموعة كبيرة من منتجات تبييض البشرة التي يمكنك الاختيار من بينها ولكن يجب أن تعرفي ما هو النوع المناسب لبشرتك.

محلول التبييض: واحد من أقدم أنواع منتجات تفتيح البشرة المتوفرة في الأسواق منذ السبعينات، و يأتي محلول التبييض في حزمة كاملة مع جميع المكونات المدرجة مثل رقائق الصابون والبودرة وبيروكسيد الهيدروجين، وهو سهل جدا للاستخدام، قومي فقط بمزج هذه المكونات ووضعها على البشرة وتركها لبضع دقائق، بعد غسل المحلول من البشرة، تصبح البشرة فاتحة، ومع ذلك، يجب استخدام المنتج مرة أو مرتين في الأسبوع فقط.

حبوب الجلوتاثيون: لا تبيض البشرة فحسب ولكن تعمل بمثابة مضادات ممتازة للأكسدة. وعلى الرغم من أن هذه الحبوب تعتبر مكملات صحية، إلا أنها تحظى بتقدير كبير من قبل النساء في جميع أنحاء العالم بسبب آثارها الجانبية في تفتيح البشرة. عادة ، يمكن شراء حبوب الجلوتاثيون بدون وصفة طبية ويمكن أخذها مع فيتامين  Cلتعزيز تأثيرها. وتعتبر الآن من أكثر الأدوية مبيعا حول العالم.

المحاليل الموضعية – الصابون والمستحضرات: تعتبر أسعار هذه المنتجات معقولة وفي متناول الجميع، يمكن لأي شخص أن يختار بحرية من بين مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل و الصابون والكريمات و غسول الوجه. وتحتوي هذه المنتجات على AHA، عرق السوس أو مستخلصات الفاكهة التي تعمل بشكل طبيعي على تصفية البشرة و تفتيحها. هناك بعض الماركات الشهيرة المكلفة، بينما تعتبر منتجات أخرى معتدلة للاستخدام اليومي. الشيء الجيد حول هذه المنتجات هو أنها يمكن أن تناسب ميزانية أي شخص

شات صوتي
شات عرب كول : الطب والجمال