السبت 26 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » قاذف جيمس بوند هدايا لكبار الأثرياء
Share Button
قاذف جيمس بوند هدايا لكبار الأثرياء

 شات صوتيعرب كول : يبذل متجر “نيمان ماركوس” الفاخر كل الجهود الممكنة لجعل الأحلام الذكورية السرية تتحق عندما يحين وقت فتح الهدايا هذا العام.

كتاب عيد الميلاد الجديد الذي يصدره المتجر بصورة خاصة هو الإجابة على تقديم الهدايا في القطاع الفاخر من هذا السوق، حيث تركز قائمة هذا العام على تجربة فريدة.

أحد العروض جزء صغير في مسرحية “آني” الموسيقية الشهيرة على مسرح برودواي مقابل 30 ألف دولار فقط، وتشمل عشاء مع منتج المسرحية. وفي المقابل، عطلة رومانسية في باريس إلى جانب ساعتين ملائمتين إحداهما رجالية والأخرى نسائية مقابل مليون دولار.

وعندما يتعلق الأمر بقضاء وقت في مكان التخييم، فإن “نيمان ماركوس” لديه مشرب مجهز تماما مثبت في سيارة مقطورة تبدو مثل قافلة صغيرة فخمة.

وتأتي مقطورة الويسكي المصنوعة من خشب الساج وجلد الثعابين المقلدة وتباع بسعر زهيد نسبيا وهو 150 ألف دولار، وتشمل أحدث نظام ترفيه وإمدادات عام كامل من الخمور.

كما تم تصميم هدايا الخاصة للطامحين إلى أن يكونوا أبطال خارقين اذ توجد حزمة صاروخية محمولة على الظهر تستخدم ضغط المياه لدفع صاحبها لمسافة تسعة أمتار في الهواء، مثل جيمس بوند في فيلم “ثاندربول” مقابل 100 ألف دولار فقط.

أما الذين يسعون للحصول على منتجات بأسعار منخفضة، فهناك طلاء أظافر مقابل 480 دولار فقط أو حقيبة “بوكر” بجلد تمساح من الخارج مقابل 900 دولار.

ويطرح “نيمان ماركوس”، ومقره دالاس في ولاية تكساس، كتاب هدايا عيد الميلاد الخاص به لحل مشكلة إيجاد هدية مناسبة للأثرياء، كل عام منذ عام 1926.

وفي البداية كان مجرد كتيب يحتوي على 16 صفحة، إلا أن كل المحتويات كانت من الهدايا الفاخرة آنذاك.

وعلى مدار التاريخ الطويل للشركة الفاخرة أصبحت المعروضات أكثر غرابة وأغلى ثمنا.

وإلى جانب الرحلات إلى الفضاء وأجهزة الإطلاق الصاروخي الشخصية، يقدم المتجر هداياه الخاصة، مثل أربعة آلاف متر مربع من الأشجار المطيرة.

ويطمئن “نيمان ماركوس” زبائنه أن كل هذه الهدايا موجودة بالفعل وأن هناك أشخاص سيشترونها بالفعل.

كما أن الشركة تلبي بالفعل متطلبات الرجل العادي، وتوفر ست صفحات كاملة من أفكار الهدايا تبلغ تكلفتها 100 دولار فقط أو أقل.

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول