الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » حوادث وجرائم » مذيعان يأكلان بعضهما أثناء برنامجهم التلفزيوني
Share Button
مذيعان يأكلان بعضهما أثناء برنامجهم التلفزيوني

مذيعان يأكلان بعضهما

عرب كول  : في تجربة جلبت الكآبة و الاشمئزاز على برامج الطبخ التلفزيونية التي نحبها و نستمتع بمشاهدتها، تجربة هي الاولى من نوعها حيث قام مذيعا برنامج تلفزيوني في احدى القنوات الهولندية بعمل جريء و مروع و تحد فاق حدود التصور و الخيال لنيل الشهرة و الصيت.

باختصار، هذا التحدي هو أن كل مذيع قام بأكل لحم الاخر على الهواء مباشرة و أمام جمهور حي.

خضع كل من Dennis Storm (على يمين الصورة في الاعلى) وValerio Zeno (على يسارالصورة) لعملية جراحية لاستئصال قطعة لحم صغيرة من جسد كل منهما، دينيس فضل استئصالها من ظهره بينما فاليريو فضل أن تكون من بطنه، و في برنامجهما الذي يعرض على الهواء مباشرة و امام الجمهور قام كل منهما بأكل لحم الآخر بعد ان تم طهيه بواسطة احد الطباخين الذي كان متواجدا في الاستوديو.

علق المذيعان أنه لا يوجد ما يميز اللحم الآدمي و لكنهما رفضا ان يوضحا كيف هو طعمه، و يقول دينيس أنه من الغريب أن تنظر في عيني أحدهم و انت تمضغ قطعة من بطنه في فمك و مع ذلك فهو لا يندم على فعله.ما يصر المذيعان ان ما قاما به ليس ضد القانون فهما قاما ب”أكل لحم بعضهما” طوعا و لكن الشيء الغير قانوني في تجربتهما هوالخضوع لعملية جراحية لاستئصال جزء من الجسم من دون حاجة ماسة لفعل ذلك مما يعرض الطبيب الذي قام بالجراحة للمسؤولية ايضا، هذا ما صرح به أحد المحامين. أضاف المذيعان كذلك أنه لا يوجد مخاطر صحية من تناول اللحم الآدمي اذا كان مطبوخا بشكل جيد.

شات صوتي
شات عرب كول : حوادث وجرائم