الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » منافسة شرسة بين هيفاء وهبي وأنغام
Share Button

 شات صوتيعرب كول :يقوم عدد من المنتجين وصناع الدراما المصرية بعمل مفاوضات مع عدد من الوكالات الإعلانية للاتفاق على تسويق الأعمال الدرامية للقنوات الفضائية، والتي تقرر عرضها خلال الموسم الدرامي الجديد الذي تم تحديد موعد له خلال شهر يناير 2013، وهو الموسم الذي سيكون المأوى لعرض المسلسلات التي تخرج من السباق الرمضاني من كل عام لأي أسباب. ويشهد الموسم الدرامي الجديد أول منافسة شرسة له، حيث ينشأ صراع جديد بين النجوم الذين لم يحققوا رغبتهم وتواجدهم في رمضان الماضي وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة ومعه الفنانة سمية الخشاب، فهما يدخلان بمسلسل «ميراث الريح»، والذي أكد منتجه محمد فوزي أنه سيكون مفاجأة الموسم الدرامي الجديد.

كما أكد المنتج محمد فوزي أنه يجري مشاورات مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، والتي لعبت بطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، لعرضه داخل الموسم الجديد وهو ما يتطلب أن تقوم هيفاء باستكمال تصوير مشاهدها المتبقية ولكنها ترغب في عرض المسلسل خلال رمضان القادم، ولذلك رفضت استكمال التصوير وعللت رفضها للمنتج بأنها مشغولة بالتجهيز لألبومها الجديد والحفلات الغنائية التي اتفقت على إحيائها والمسلسل من إخراج شيرين عادل.

أما النجمة أنغام والتي تخوض مجال الدراما لأول مرة، فتتواجد مع النجمة داليا البحيري من خلال مسلسل «في غمضة عين»، والذي يخرجه سامح النقاش وينتجه الفنان محمد الشقنقيري بالمشاركة مع المخرج عادل مكين. أيضا سينافس الفنان السوري تيم الحسن ومعه الفنانة رانيا فريد شوقي بمسلسل «الصقر شاهين» للمخرج عبدالعزيز حشاد

 

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول