السبت 19 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “منير”: “الفاضي يعمل قاضي
Share Button

 شات صوتيعرب كول :أعرب الفنان والنجم “محمد منير” عن استياءه الشديد من ازدياد عدد البرامج التي تقوم على اكتشاف المواهب الغنائية بشكل كبير، كما زاد استياءه عندما بدأت هذه البرامج الاستعانة بمطربين للمشاركة في لجان تحكيم هذه البرامج، حيث يرى “منير” أن الأفضل أن يستعينوا بمتخصصين وأكاديميين.

واعتبر “منير” أن الاستعانة بالمطربين أمر غير مقبول حيث أن مشاركتهم في تلك البرامج بمثابة معاش مبكر لهم ماداموا لم يعتزلوا الغناء حيث يتساءل كيف للمطرب أن يصبح حكمًا وهو ما زال ساحة الغناء.

وعلق “منير” على هذا قائلاً: “أحترم كل زملائي الذين يشاركون في هذه النوعية من البرامج، فلكل منهم رصيد وجمهور عريض، لكني أسأل نفسي: كيف يكون لاعب كرة القدم هو رئيس اتحاد الكرة؟.

وكيف أكون ملاكماً وفي نفس الوقت رئيساً لاتحاد المصارعة؟ ولذا أندهش من أن يتحول الفنان إلى حكم، وهو ما زال في حلبة الصراع، وما زال له جمهور ينتظر منه العطاء، وما زال له محبون يتمنون سماع أغنية جديدة منه”.

وأضاف: “أقول إن الاتجاه إلى التحكيم في مسابقات اكتشاف المواهب هو قرار بالإحالة إلى المعاش المبكر و(الفاضي يعمل قاضي)، وأمر مدهش ومحزن أن يكون الفنان لامعاً وقادراً على الغناء ويتوقف، ولا أبالغ إذا قلت إني نفسي أسمع وأرى (أنغام) في حفلة رائعة ونفسي أيضاً أحضر حفلة لـ (سميرة سعيد)، ونفسي كل الناس تغني وأتمنى أن نتمسك بإقامة الحفلات فبالغناء تستطيع تغيير سلوك سيئ وتستبدله بآخر جميل ومهذب”.

يذكر أن آخر أعمال النجم الأسمر هو ألبوم “يا أهل العرب والطرب” حيث كانت الأغنية الرئيسية في الألبوم “يا أهل العرب والطرب” تترًا لمسلسل “الهروب” بطولة النجم “كريم عبد العزيز

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول