الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » متعددة الجنسيات والمواهب
Share Button

 شات صوتيعرب كول :أعلنت الفنانة الجميلة متعددة الجنسيات ذات الأصل اللبناني “رزان مغربي” عن استياءها الشديد من الفيديو الجنسي الذي نشر لها منذ فترة حيث لفتت إلى أنها عاشت صدمة كبيرة خلال الثماني أشهر الأخيرة سواء من أشخاص حولها أو في مجال عملها.

وبالنسبة لجنسياتها المتعددة فقد خيرها المذيع اللبناني “شادي خليفة” بين جواز السفر اللبناني والجواز المصري، فأجابت بدون تردد أنها ستختار الجواز اللبناني بدون تفكير لحب بلادها ووطنها الذي يجري في دمها، إلا أنها لفتت إلى وقوعها في غرام مصر التي تمثل ترمومتر الانطلاق لأي فنان في الوطن العربي.

“رزان” وصفت الجنسية البريطانية التي تحملها بالضمان لها ولأسرتها ومستقبلها وشيخوختها، متمنيه أن تتمتع بنفس مميزات الجنسية البريطانية في بلدها.

وعن إجابة السؤال عن موعد زواجها فقد رفضت “رزان” الإجابة على هذا السؤال والبوح بموعد عرسها قائلة بابتسامة: “مقدرش أقولك هيدا السؤال اللغز قريبًا رح جاوب عليه”، وكشفت عن أنها تنوي قول حقيقة زواجها كاملة في أول حلقة من برنامجها الجديد.

وقد برت رفضها بعدم البوح بموعد زفافها والاحتفاظ بحقيقته في الوقت الحالي قائلة: “الحقيقة ما حدن بيعرفها حابه أعلن عنها بسكوب أنا بملكه وأنا عن جد دفعت تمنه فانا بدي إحصدو واستغلوا لإلي، قد ما صار بحياتي جنون بدي أطلع ببرنامج لإلي وأول حلقة حقول كل شي”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية متعددة المواهب حيث تقوم بالتمثيل والغناء وتقديم البرامج التلفزيونية وقد كان من أعمالها الفنية مسلسل “عدى النهار” مع النجم “صلاح السعدني” و”محمد عبد الحافظ” ومسلسل “العميل1001″ مع “مصطفى شعبان” وقامت بالمشاركة في عدد من الأفلام من بينها “حرب أطاليا”، “حسن طيارة”، كما اختيرت “رزان لتكون سفيرة منظمة الرباط الأحمر لمساعدة مرضى الإيدز

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول