الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » فيلم واحد.. وثلاث نساء لدنجوان
Share Button

 شات صوتيعرب كول :رغم مشاركته في العديد من الأفلام سواء بالبطولة المطلقة أو البطولة الجماعية، إلا أن الفنان الراحل أحمد رمزي اختار فيلما واحدا يعتبره أهم أفلامه على الإطلاق خلال مسيرته الطويلة في عالم السينما.

وهو «ثرثرة فوق النيل» ذلك الفيلم الذي كتب قصته الراحل نجيب محفوظ وكتب له السيناريو والحوار ممدوح الليثي وأخرجه المبدع حسين كامل وقام ببطولته أحمد رمزي بمشاركة نخبة كبيرة من ألمع النجوم. أما سر اعتزاز رمزي بهذا الفيلم فيعود، بحسب موقع «جولولي»، إلى جرأته غير المعهودة والتي لامست المحرمات الثلاث «السياسة، الجنس، والدين» ولعب الفنان الراحل دور ممثل يقوم ببطولة الأفلام الهابطة ويدير عوامته لأعمال منافية للآداب مثل تعاطي المخدرات والجنس يرتكبها أصدقاؤه الذين يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع المصري خلال فترة الستينيات التي شهدت انتصارات وانكسارات ألقت بظلالها على الشعب المصري.

وبعيدا عن الفن وكأغلب المشاهير لم تخل حياة أحمد رمزي من قصص الحب التي توجت بزيجات ثلاث كانت أولاها من السيدة عطية الدرمللي التي أنجب منها ابنته الكبرى باكينام، ثم الفنانة نجوى فؤاد التي تزوجها لفترة قصيرة ولم ينجب منها ثم نيكول وهي سيدة يونانية الأصل أنجب منها ابنته «نائلة» وابنه «نواف».

وأكثر من ذلك يظل ضمن خزانة أسرار الفنان الراحل الذي ابتعد لفترات طويلة عن الأضواء فجنب نفسه الدخول في مهاترات السياسة أو معارك صحافية ما جعل عودته مرة أخرى للسينما حدثا كبيرا كان الأكبر منه دخوله مجال الدراما التليفزيونية مع ابنة جيله الفنانة الكبيرة فاتن حمامة في مسلسل «وجه القمر

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول