الاثنين 21 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » ريال مدريد يراقب المغربي تعرابت لاعب كوينز بارك رينجرز
Share Button

ريال مدريد يراقب المغربي تعرابت لاعب كوينز بارك رينجرز
عرب كول – شات صوتي / ذكرت تقاير إخبارية في أسبانيا الثلاثاء أن اللاعب المغربي عادل تعرابت، لاعب فريق كوينز بارك رينجرز الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الانكليزي لكرة القدم، قد يكون في طريقه للانضمام إلى العملاق الأسباني ريال مدريد خلال هذا الصيف بعدما نال إعجاب المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

وأشارت صحيفة ‘آس’ الأسبانية إلى أن ريال مدريد يراقب أداء لاعب خط الوسط المهاجم المغربي عن كثب منذ فترة وأن مورينيو الذي يتلقى تقاير محدثة أسبوعيا عن تطور اللاعب معجب به تماما.

ولعب تعرابت 37 مباراة مع كوينز بارك رينجرز هذا الموسم وسجل 15 هدفا وصنع 15 هدفا آخرين من موقعه كصانع ألعاب.

وبدأ اللاعب المغربي الدولي مشواره الاحترافي مع نادي لانس الفرنسي قبل انتقاله إلى توتنهام الانكليزي ومنه إلى كوينز بارك رينجرز حيث لمع بفضل عروضه القوية مع الفريق. ورشح تعرابت كذلك للعب بناديي مانشستر يونايتد وآرسنال الانكليزيين، ولكن اللاعب المغربي أعرب في وقت سابق عن رغبته في اللعب بالدوري الأسباني.

وذكرت صحيفة ‘سبورت’ الكاتالونية الثلاثاء أن نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم يضع عينه حاليا على الصاعد مارتين مونتويا بفضل عروضه القوية مع فريق برشلونة ‘ب’ للشباب الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية المحلي خلال الشهرين الماضيين.

ويبحث بلنسية عن ظهير أيمن جديد مع توقع رحيل مدافعه البرتغالي ميجيل عن صفوفه هذا الصيف، ويبدو أن بلنسية يرى أن مونتويا (19 عاما) هو البديل الأمثل له. ونشأ مونتويا في أكاديمية الشباب ببرشلونة وقد لعب مباراته الأولى مع الفريق الأول بالنادي في الدوري الأسباني خلال المباراة التي فاز فيها على مايوركا في وقت سابق من هذا العام. ويلعب مونتويا في الأساس مع فريق الاحتياطيين ببرشلونة ولا يتوقع أن يتم تصعيده بشكل نهائي إلى الفريق الأول قريبا بسبب وجود المدافع البرازيلي داني ألفيش.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه