الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » دربي ميلانو الابرز على الاطلاق
Share Button

دربي ميلانو الابرز على الاطلاق
عرب كول – شات صوتي / تتجه الانظار غدا السبت الى دربي مدينة ميلانو بين ميلان المتصدر وملاحقه انتر ميلان حامل اللقب في ابرز المواجهات التي تشهدها البطولات الاوروبية المحلية في عطلة نهاية الاسبوع.

سيكون ملعب سان سيرو مسرحا لموقعة نارية بين الجارين ميلان وانتر ميلان في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي التي تشهد مواجهتين قويتين اخريين بين نابولي الثالث ولاتسيو الخامس من جهة، والعملاقين الجريحين روما ويوفنتوس من جهة اخرى.لطالما ارتدت مواجهة دربي ميلانو اهمية خاصة في الكرة الايطالية وحتى الاوروبية لكن مباراة الغد ستكون اهم من اي وقت مضى بسبب فارق النقاط الذي يفصل الجارين اللدودين في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

ولا يبتعد ميلان عن جاره سوى بفارق نقطتين فقط بعد خسارته في المرحلة السابقة امام باليرمو (1:0) وفوز نيراتزوري على ليتشي (1:0)، وبالتالي سيسعى الاول الى المحافظة على صدارته في مباراة محسوبة على ارضه لان الفريقين يتشاركان الملعب ذاته.

ورأى مدرب ميلان ماسيميليانو اليغري ان مواجهة الدربي ترتدي اهمية خاصة لانتر اكثر من فريقه، مضيفا اعتقد ان هذه المباراة مهمة اكثر لامال انتر في الاحتفاظ باللقب من اهميتها بالنسبة لفريقنا. من المؤكد ان هذه اهم مواجهة دربي منذ اعوام عدة لكن علينا المحافظة على هدوئنا. انها مباراة هامة جدا جدا لكني اعتقد ان ميلان يملك النوعية والتجانس اللازمين لكي يتخطى هذا التحدي. وواصل الاحصائيات تصب في مصلحتنا لاننا نتربع على الصدارة لـ21 مرحلة وبالتالي لا يجب ان نشغل بالنا كثيرا بهذه المباراة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه