الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » مي عز الدين : ” نصيبي لسه مجاش
Share Button

 شات صوتيعرب كول :في ردها على النقد الحاد الذي تعرض له فيلمها الأخير (جيم أوفر) ، أكدت الفنانة مي عز الدين أن هناك نقاد كثيرون يكتبون حسب أهوائهم وبغير موضوعية ، وهي لا تعترف بمثل هؤلاء .

وأوضحت مي أن آراء هؤلاء النقاد لا تعنيها في شيء ، وكل ما يهمها هو رأي الجمهور ، الذي يستقبل أعمالها استقبالاً جيدًا يرضيها .

وحول زواج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل ، أوضحت مي عز الدين أنها كانت تعلم بوجود بسمة في حياة تامر حسني منذ فترة ، وكانت هي من اول من اتصلوا به هاتفيًا لتهنئته .

وأرجعت مي عدم زواجها إلى أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن ، أو كما يقول المثل الشعبي ” نصيبي لسه مجاش ” ، كما ان طبيعة عملها قد لا تتناسب مع شخصية وتفكير الكثير من الرجال

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول