الأحد 20 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “أروى جودة”: كسبنا ممثل رائع في مصر
Share Button

 شات صوتيعرب كول :قامت الفنانة الشابة “أروى جودة” في أحد لقاءاتها الصحفية بالثناء على مسلسلها الأخير “خطوط حمراء” والذي تم عرضه في رمضان الماضي حيث أكدت أنها كانت سعيدة جدًا بالعمل في هذا المسلسل والذي قامت فيه بالوقوف أمام الفنان الكبير “أحمد السقا” حيث قالت: “أنا قبلت العمل بسبب “أحمد السقا”، فمن قبل قراءتي للعمل وفور أن كلمني وأخبرني أنه يريدني أن أعمل معه وأن الدور حلو وافقت وأحمد الله على توفيقه لي في هذا المسلسل”.

أما عن الشخصية التي تسببت في الكثير من الجدل والأقاويل حولها في المسلسل “ونحن نتحدث عن الممثل الرائع “منذر ريحانة”” فقد أكدت “أروى” أنها لمك تكن خائفة من الوقوف أمامه ولكنها قالت: “منذر صديق عزيز وللأسف لم أقف أمامه إلا في مشهد واحد”.

وأضافت: “هو شخص غريب في التصوير، فأنا كنت أراه بشكل يومي، ولكن أثناء تصويرنا للمشهد وبمجرد أن رأيت ملامحه شعرت أني لا أعرفه وكنت خائفة منه بالفعل، وأعتبر أننا كسبنا ممثل رائع في مصر”.

وقد قالت “أروى” عن موت العديد من الشخصيات خلال أحداث المسلسل والتي أثارت الفكاهة والجدل بين الجمهور: “كل المسلسلات كان فيها ناس بتموت وكان فيها مدمنين المسلسل كان مليء بالأحداث”.

وأكملت ضاحكة: “كان لازم نقتل شخصيات عشان شخصيات تانية تظهر”.

كما أعربت عن فرحتها الشديدة بردود الفعل التي قام بها الجمهور حيث قالت: “ردود الفعل كانت جميلة جداً، وأحمد الله على ذلك، فقد شعرت أن الجمهور سعيد به، وكان كل من يقابلني يسألني عن الأحداث”.

وعن تجربتها في مسلسل “نابليون والمحروسة” قالت: “العمل في مسلسل تاريخي عذاب حقيقي ومرهق جدًا، ولكن العمل مع المخرج “شوقي الماجري” الحاصل على جائزة (الإيمي) العالمية، هو ما شجعني لقبول الدور”.

وأضافت: “ولكن عند مشاهدتي للنتيجة على شاشة التليفزيون، كان ذلك يعوضني عن كل التعب والإرهاق الذي مررت به أثناء التصوير”.

ولم يحظ مسلسل “نابليون والمحروسة” على عدد كبير من المشاهدات أثناء عرضه إلا أن “أروى” قالت معقبة على ذلك: “المسلسل لم تتم مشاهدته بالشكل الكافي أثناء عرضه، ولكن هناك الكثيرون أخبروني أنهم يشاهدوه حالياً على موقع

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول