الأربعاء 17 أكتوبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » يوفنتوس يسعى لاستعادة أمجاد الماضي
Share Button

يوفنتوس يسعى لاستعادة أمجاد الماضي
عرب كول – شات صوتي / مع تبقي مرحلة واحدة على ختام منافسات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، يقف نادي يوفنتوس في مكانه وحيدا باعتباره الخاسر الأكبر في موسم ساعد بشكل كبير في تأكيد صورته الجديدة كعملاق سابق.

ومع تواصل احتفالات آيه سي ميلان باللقب الذي حسمه قبل أسبوعين، يستعد يوفنتوس لمباراته الأخيرة بالموسم يوم الأحد المقبل ولا يوجد لديه سوى فرصة ضعيفة للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، وهو ما يعتبر أيضا نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لناد سبق له الفوز بلقبين قاريين و27 لقبا محليا .

ويبدو يوفنتوس في طريقه لإنهاء موسم آخر في المركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي الذي يفصله فيه ثلاث نقاط عن روما، صاحب المركز السادس.

ويستطيع يوفنتوس التأهل إلى الدوري الأوروبي استنادا إلى لائحة المواجهات المباشرة التي ستمنحه المركز السادس على حساب روما فقط في حالة تغلب يوفنتوس على نابولي (الثالث) يوم الأحد مع هزيمة روما من سامبدوريا الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية.

بينما ضمن باليرمو صاحب المركز الثامن بالدوري الإيطالي التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي بعد تأهله لنهائي كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان، الذي لن يشارك في الدوري الأوروبي حتى في حالة إحرازه لقب كأس إيطاليا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصلت معنويات يوفنتوس إلى الحضيض يوم الأحد الماضي بعد هزيمته صفر/ 1 أمام المتواضع بارما، والتي جاءت بعد عرضين محرجين على أرضه أمام كاتانيا وكييفو على الترتيب انتهيا بالتعادل الصعب 2/2 بعدما كان يوفنتوس متأخرا بهدفين في كل مباراة منهما.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه