الخميس 23 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “أنغام” ضيفة نيشان في “أنا والعسل
Share Button

 شات صوتيعرب كول :أكدت الفنانة “أنغام” أنها لم يعرض عليها حتى الآن دورًا تجسد فيه شخصية الفنانة الراحلة “وردة الجزائرية” وأنها سمعت ما تردد على ألسنة الناس في هذا الموضوع فقط ولم يتقدم لها أي منتج لتقوم بالدور مؤكدة أنه إذا تم عرضه عليها فلن تؤديه قائلة: “أنا لو عرض على العمل لن أوافق لأن من الصعوبة تجسيد شخصية وردة لأنها مبدعة”.

وعن موقفها السياسي أكدت “أنغام” أنها ليست مع الإخوان المسلمين قائلة: “من المؤكد أن الثورة لم تقم لوصول الإخوان إلى السلطة”، كما أكدت أنغام أنها لم تكن ضد النظام السابق بل كانت ضد الفساد حيث قالت: “كنت غير سعيدة بما كان يحصل من فساد، وأنا لم أغن لأي شخص أبدًا”.

“أنغام” النجمة الكبيرة ولدت في أسرة متوسطة لا تتمتع برفاهية كبيرة حيث اعتبرت أنها ظلمت في بداياتها من قبل الإعلام حيث قامت الكثير من الصحف بطرح مشاكلها الشخصية مع والدها خاصة أنه هو من قام بإبلاغ الإعلام عن الخلاف الذي بينهم وما كان عليهم سوى المبالغة في الموضوع.

وعن زوجيها السابقان “مجدي عارف” و”مهند شلبي”، أكدت “أنغام” أن أولادها هم أجمل ما في العلاقة الزوجية، مشيرة أن زوجها السابق “مجدي عارف” لا يزال صديق لها حتى الآن، لكن لا يوجد أي صداقة بينها وبين زوجها الثاني “مهند شلبي”، الذي “لا يرى ابنه أصلا مع أنني لا ارفض ذلك”. وكشفت “أنغام” أن الفنانة “أصالة” تكلمت معها وقالت لها: “سامحيني أنني فهمتك خطأ، ولم أكن احبك” واليوم نحن من أعز الأصدقاء.

تقدم “أنغام” هذا العام أولى تجاربها التلفزيونية الذي تم تأجيل عرضه لما بعد رمضان وهو مسلسل “في غمضة عين” حيث أكدت أنه لا يوجد تفاهم بينها وبين “داليا البحيري” التي تتقاسم معها البطولة مشيرة أنها لم تكن تتمنى أن يكون الوضع بينهم كما حصل، وعليها معرفة أنها ليست الوحيدة في العمل.

وأضافت: “وهي بموافقتي دخلت المسلسل، بعدما رفضت حبيبتي “نيللي كريم” العمل لارتباطها بمسلسل “ذات” عندها وقع الاختيار على البحيري”.

وقالت أنها كانت تتمنى العمل السينمائي وليس الدرامي، وتابعت بالقول: “لكنني حبيت قصة مسلسلي، عندها قررت دخول عالم الدراما

 

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول