الأحد 12 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » لاعبو البرازيل يخشون ميسي قبل كوبا أمريكا
Share Button

لاعبو البرازيل يخشون ميسي قبل كوبا أمريكا
عرب كول – شات صوتي / يمثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسباني التهديد الرئيسي لأحلام المنتخب البرازيلي في الحفاظ للمرة الثالثة على التوالي على لقب بطولة أمم أمريكا الجنوبية ‘كوبا أمريكا’ التي تستضيفها الأرجنتين في يوليو المقبل، وفقا لما أكده العديد من أفراد الفريق الذي يدربه مانو مينيزيس.

واعترف جوليو سيزار حارس منتخب السامبا وفريق إنتر ميلان الإيطالي بأن ‘ميسي لاعب خارق للعادة ويمر بمرحلة رائعة. بالتأكيد سيسبب لنا القلق في كوبا أمريكا’.

كما اعتبر المدافع تياجو سيلفا أنه بصرف النظر عن نجم برشلونة، تبقى الأرجنتين ‘منتخبا قويا’، وفي البطولة المقبلة ستمثل خصما صعبا لأن لديها ميسي الذي ‘يتألق في الوقت الحالي ويتمتع بمهارة كبيرة وسيكون له احترامنا دوما’.

واتفق لاعب الوسط راميريس في أن ميسي ‘لاعب خارق للعادة ولذلك سيمثل دوما مصدر قلق’، لكنه أكد أن البرازيل لديها أسباب تجعلها تحلم باللقب موضحا ‘البرازيل أيضا لديها لاعبون قادرون على قلب الأمور’.

ورغم بادرات التفاؤل، اتسمت تصريحات لاعبي البرازيل، الذي يتدربون في جويانيا استعدادا للمواجهة الودية السبت أمام هولندا التي أطاحت بهم من دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا، بالحذر فيما يتعلق بتوقعاتهم للبطولة القارية.

وقال المهاجم نيلمار ‘كوبا أمريكا بطولة صعبة. على الفرق التي تخوضها أولا التفكير في التأهل إلى دور الثمانية، ثم الأدوار التالية. لو دخلنا البطولة ونحن نفكر في النهائي، فإننا معرضون للخطر’.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه