السبت 16 يونيو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الدوري
Share Button

لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الدوري الاسباني تنقل مانزانو لاتلتيكو
عرب كول – شات صوتي / عادت لعبة ‘الكراسي الموسيقية’ التي تشهدها أسبانيا بين مدربي الدوري المحلي لكرة القدم في يونيو من كل عام بكل سرعة وقوة الآن.

فمن الناحية العملية، حددت أندية الدرجة الأولى العشرين في أسبانيا مدربيها للموسم المقبل أثناء تمتع اللاعبين بعطلتهم السنوية.

وحاول نادي العاصمة أتلتيكو مدريد، الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الأسباني في المركز السابع بترتيب البطولة، تعيين نجم المنتخب الأسباني السابق لويس إنريكي الذي حقق نجاحا جيدا مع الفريق الثاني بنادي برشلونة (فريق الاحتياطيين).

ولكن أتلتيكو لم يعد يتمتع بالجاذبية التي اعتادها من قبل، خاصة مع اقتراب النجمان الشابان ديفيد دي خيا وسيرخيو أجويرو من الرحيل عن صفوف الفريق، وبذلك فضل إنريكي التوقيع مع نادي روما الإيطالي. لذلك فقد قرر أتلتيكو أن يعيد إلى أرجائه المدرب دائم السفر غريغورو مانزانو، رغم الفشل الذي حققه مع الفريق عندما تولى تدريبه من قبل من عام 2003 وحتى عام 2004.

وحل المدرب مارسيلينو غارسيا، الذي رحل عن فريق ريسينغ سانتاندر بسبب الفوضى المؤسسية التي يعاني منها النادي بسبب مالكه الجديد الهندي علي سيد، مؤخرا محل مانزانو نفسه في تدريب اشبيلية بعد تسعة أشهر فقط من تعيين مانزانو مدربا للفريق.

ولم يعين سانتاندر مدربا جديدا خلفا لغارسيا، ولا يتوقع أن يقدم على تعيين مدرب جديد حتى يتضح موقف علي سيد. ولم يسدد الثري الهندي بعد جميع ديون النادي، رغم أنه وعد بتحقيق ذلك قبل ستة أشهر.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه