الأربعاء 18 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » فن ومشاهير عرب كول » “أنا والعسل” يكشف صراحة “هند صبري
Share Button

 

 شات صوتيعرب كول :قامت الفنانة “هند صبري” بالإجابة على أسئلة الإعلامي “نيشان” من خلال برنامجه “أنا والعسل” بكل جرأة ووضوح حيث صرحت عن عمرها الحقيقي وقالت أنها تبلغ من العمر 32 عامًا معربة أنه لا توجد مشكلة في كشف سنها الحقيقي بينما تحفظت على الحكم على الفنانات اللواتي لا يردن الكشف عن أعمارهن.

وعن تعليقها على تولي الإسلاميين للحكم سواء في مصر أو تونس أنها لا تخشى أن تتحول مصر وتونس إلى نموذج آخر من إيران أو باكستان إذ أن التيارات الإسلامية التي تحكم البلدين معتدلة وليست متطرفة”.

وعما إذا كانت سوف ترتدي الحجاب، فقد أكدت “هند” أنها لن تتحجب بسبب وصول تيارات الإسلام السياسي للحكم قائلة: “فقراراتي لا أبنيها على خوف ورهبة من أحد”.

وشددت “هند” على أن  زوجها رجل الأعمال المصري الشاب “أحمد الشريف” وابنتها “عليا” أهم شيء في حياتها، حيث أنها تعتبر سلامها الداخلي وسط الزحام والضغوط والثورات العربية أهم من الفن الذي أصبح الآن في المرتبة الثالثة.

وقالت “هند” أنها لم تكن أبداً فتاة حالمة ورومانسية خلال مراهقتها، مضيفة أنها ما زالت تتذكر أول حب في حياتها ووصفته بأنه كان صديقها.

وعن الحب في حياتها قالت إن الحب قد يستطيع التحول إلى صداقة شرط أن يكون قائماً على الاحترام بين الطرفين، وهو ما حدث مع خطيبها السابق المنتج المصري “محمد حفظي” الذي قام بإنتاج فيلمها الأخير”أسماء”.

ولفتت “هند” خلال الحلقة إلى أنها قامت بإزالة جميع صور ابنتها من داخل منزلها قبل أن يأتي فريق العمل ليقوم بتصوير مشاهد فيديو تعرض خلال استضافتها في الحلقة، وذلك بسبب حرصها على عدم ظهور ابنتها في الإعلام كونها تنتظر أن تكبر حتى تتخذ هي القرار سواء بالظهور أو عدمه، بعدها أطلعت “نيشان” على صورة ابنتها على هاتفها الشخصي وعرضتها للجمهور

شات صوتي
شات عرب كول : فن ومشاهير عرب كول