الخميس 14 ديسمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » سبارتاك موسكو يـدك لوكوموتيف بهدفين
Share Button

سبارتاك موسكو يتغلب على لوكوموتيف بهدفين دون رد
عرب كول – شات صوتي / شهد الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم  امس السبت إقامة ثماني مباريات في إطار الجولة الرابعة عشرة من البطولة، أهمها مباراة دربي العاصمة موسكو بين سبارتاك ولوكوموتيف والتي انتهت بفوزه الأول بهدفين دون رد.

جاءت المباراة مثيرة وشيقة للغاية من قبل الطرفين مع افضلية للوكوموتيف الذي استحوذ على الكرة في الشوط الأول بشكل جيد واتيحت له عدة فرص للتسجيل، ولكنه فشل في ترجمتها الى أهداف، ليفاجئه سبارتاك بهدفي متتالين في الثواني الأخيرة من الشوط أحرزهما كل من الجورجي جانو أنانيدزه والإسباني سيرخيو رودريغيز على التوالي، واستمر فريق لوكوموتيف في أدائه الهجومي في الشوط الثاني لتعديل النتيجة ولكنه تلقى ضربة موجعة في الدقيقة الـ 58 عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة في وجه حارسه البرازيلي ألفيم غليرمي لعرقلته مواطنه فيليتون مهاجم سبارتاك خارج منطقة الجزاء، وبالتالي حافظ سبارتاك موسكو على تقدمه حتى صافرة النهاية.

ورفع سبارتاك موسكو بهذه النتيجة رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد لوكوموتيف موسكو عند 22 نقطة في المركز السادس.

والى ملعب أرينا خيمكي في ضواحي موسكو حيث استضاف فريق دينامو فرق توم القادم من مدينة تومسك .. المباراة انتهت بفوز فريق الشرطة دينامو بثلاثية نظيفة بعد أن قدم أصحاب الأرض أداء قوياً وكان تفوقهم واضحاً في معظم أوقات المباراة .. الأهداف الثلاثة حملت توقيع كل من ألكسندر ساميدوف والألماني كيفن كوراني وألكسندر كوكورين وكلها جاءت في الشوط الأول. دينامو رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى ثلاث وعشرين نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد توم عند خمس عشرة نقطة في المركز الثاني عشر.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه