الاثنين 18 يونيو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » غرناطة يعود للدوري الأسباني بعد غياب
Share Button

غرناطة يعود للدوري الأسباني بعد غياب دام 35 عاما
عرب كول – شات صوتي / ضمن فريق غرناطة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم بعد غياب دام 35 عاما، وذلك بعدما تعادل مع مضيفه إلتش 1:1 امس السبت في إياب منافسات الترقي.

تصميم مواقع وادراة المحتوى

ويدين غرناطة بفضل كبير لمهاجمه النيجيري أوديون إيغالو الذي سجل هدف التعادل الحاسم للفريق بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي يوم الأربعاء الماضي على ملعب غرناطة، حيث تعادل الفريقان بذلك 1:1 في مجموع اللقاءين ليتأهل غرناطة بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وبمجرد انتهاء مباراة الإياب اليوم في إلتش، انطلقت احتفالات هائلة في شوارع غرناطة بعودة الفريق إلى دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ العام 1976.

وقبل عامين كان غرناطة ينافس في دوري الدرجة الثالثة الإقليمي وكان يواجه أزمة مالية طاحنة.

وسجل إيغالو هدف غرناطة في الدقيقة 29 من المباراة عندما تلقى تمريرة بينية طويلة وراوغ الحارس خايمي والمدافع خافيير كاربيو ثم أسكن الكرة في الشباك.

وبعدها اهتزت شباك غرناطة لكن حكم المباراة لم يحتسبه هدفا لفريق إلتش بدعوى التسلل. وأهدر غرناطة عدة فرص جيدة في الشوط الثاني وكاد أن يدفع ثمنها في النهاية.

فقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل المهاجم خوردي خوميترا هدف التعادل لإلتش إثر تمريرة من لاعب الجناح الأيسر إدو ألباكار.

وكاد إلتش أن يستغل توتر ضيفه في الدقائق الأخيرة ليحسم المباراة وبطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل في ظل تماسك دفاع الفريق الضيف لينتهي اللقاء بالتعادل الذي ضمن لغرناطة الصعود.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه