الأربعاء 23 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » التانغو الأرجنتيني يستعد لكوبا أميركا برباعية
Share Button

التانغو الأرجنتيني يستعد لكوبا أميركا برباعية نظيفة في شباك ألبانيا وديا
عرب كول – شات صوتي / استعاد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم انتصاراته مع الاستعانة بنجومه الأساسيين وسحق نظيره الالباني برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الإثنين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس ضمن استعدادا المنتخب الأرجنتيني لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها بلاده الشهر المقبل.

ووجه المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانغو) تحذيرا شديد اللهجة إلى جميع منافسيه قبل أيام من انطلاق فعاليات كوبا أميركا حيث أمطر شباك ضيفه بأربعة أهداف بعد عرض قوي بقيادة نجمه الشاب ليونيل ميسي الذي يحتفل بعيد ميلاده الرابع والعشرين يوم الجمعة المقبل.

وسجل إيزكويل لافيتزي وليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين السادسة و43 ثم أضاف البديلان سيرخيو أغويرو وكارلوس تيفيز الهدفين الآخرين في الدقيقتين 75 و90.

واستعاد المنتخب الأرجنتيني بهذا الفوز بعض هيبته التي فقدها من خلال هزيمتيه أمام المنتخبين النيجيري والبولندي وديا في وقت سابق من الشهر الحالي حيث خاض هاتين المباراتين بفريق يعتمد على لاعبي الصف الثاني الذين لا تزيد أعمارهم على 25 عاما.

وكانت المباراة أمام ألبانيا هي الودية الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني قبل خوض فعاليات كوبا أميركا.

وفرض ميسي نفسه نجما لهذه المباراة حيث قاد فريقه للفوز الكبير وأكد استعداده التام لقيادة التانغو إلى اللقب القاري في الشهر المقبل ليصبح الإنجاز الأول له مع منتخب بلاده.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه