الأحد 20 مايو 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » ميسي قدم مباراة رائعة ترسم شخصيته الحقيقية
Share Button

باتيستا: ميسي قدم مباراة رائعة تدل على شخصيته الحقيقية
عرب كول – شات صوتي / أعرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن اقتناعه بالعرض القوي والفوز الكبير 3:صفر لفريقه على نظيره الكوستاريكي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها بلاده حاليا.

وصعد المنتخب الأرجنتيني بهذا الفوز إلى دور الثمانية في البطولة بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط لينتزع المركز الثاني من نظيره الكوستاريكي.

وأوضح باتيستا أن ميسي، الفائز عن جدارة بلقب أفضل لاعب في مباراة اليوم، لعب دورا كبيرا في هذا الفوز واستعاد الثقة بنفسه كما استعاد ثقة الجماهير فيه.

وأشار باتيستا إلى أنه كان يدرك جيدا قدرة ميسي على عبور المحنة التي عانى منها اثر تعادل الفريق في مباراتيه السابقتين مع بوليفيا 1:1 وكولومبيا سلبيا مؤكدا أن عبور هذه المحنة سريعا والعرض الذي قدمه أمام كوستاريكا يكشف عن شخصية ميسي الحقيقية.

وقال باتيستا ميسي قدم مباراة رهيبة. لم نرتبك في هذه المباراة مثلما كنا في المباراتين السابقتين مشيرا إلى أن الفريق قدم كل ما لديه في مباراتي بوليفيا وكولومبيا ولكن الحظ عاندهم بينما حالفهم أمام كوستاريكا.

وبعد التعادل أمام بوليفيا وكولومبيا، لجأ باتيستا لإجراء تعديلات في الخطة والتشكيل ولكنه لم يغير هدف الفريق أو نزعته الهجومية التي يخوض بها البطولة الحالية بحثا عن اللقب القاري الذي لم يحرزه المنتخب الأرجنتيني منذ عام 1993.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه