الخميس 13 سبتمبر 2018
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » ميسي ـ أجويرو: ثنائي الأمل الأرجنتيني
Share Button

ميسي ـ أجويرو: ثنائي الأمل الأرجنتيني
عرب كول – شات صوتي / في عام 2005 قاد الثنائي الخطير ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو المنتخب الأرجنتيني للفوز بلقب كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) بهولندا ثم قاد نفس الثنائي منتخب التانجو للفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي استضافتها العاصمة الصينية بكين.

وبعد مرور ثلاثة أعوام أخرى، يبدو هذا الثنائي عازما على قيادة الفريق للفوز بلقب جديد وتحقيق إنجاز آخر طال انتظاره لأنصار التانجو بعدما أصبح التعاون بينهما هو مفتاح الفوز وسر التألق للمنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

ولم يكن الدفع بميسي وأجويرو سويا في التشكيل الأساسي للفريق واردا في حسابات المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني الحالي للفريق والذي قاد المنتخب الأولمبي قبل ثلاث سنوات لإحراز ذهبية الأولمبياد.

ولكن تعادل الفريق في أول مباراتين له بالبطولة الحالية، مع بوليفيا 1/1 ثم كولومبيا سلبيا، دفع باتيستا إلى تغيير اتجاهاته واللجوء للمسار البديل خلال المباراة الثالثة الأخيرة بالمجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كوبا أمريكا.

وأسفر هذا التغيير المفاجئ عن النجاح الذي انتظره الجميع حيث لعب الثنائي ‘ميسي – أجويرو’ الدور الأكبر في فوز الفريق على كوستاريكا 3/صفر ليضمن الفريق التأهل لدور الثمانية باحتلال المركز الثاني في المجموعة رافعا رصيده إلى خمس نقاط مقابل ثلاث نقاط لكوستاريكا في المركز الثالث وسبع نقاط لكولومبيا في الصدارة.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه