الخميس 24 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » اوروجواي: مباراتنا مع الأرجنتين حياة أو موت
Share Button

تاباريز مدرب منتخب اوروجواي: مباراتنا مع الأرجنتين حياة أو موت
عرب كول – شات صوتي / أكد المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم الأربعاء أن مباراة فريقه مع نظيره الأرجنتيني يوم السبت المقبل ستكون لقاء حياة أو موت.

ويلتقي الفريقان يوم السبت المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين بعدما احتل كل منهما المركز الثاني في مجموعته بالدور الأول للبطولة.

وقال تاباريز: ‘من الآن فصاعدا، ستكون المباريات مواجهات حياة أو موت. البطولة الحقيقية ستبدأ من دور الثمانية. لم أر مباراة المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكوستاريكي لأعرف المدى الذي وصل إليه لاعبوه وإلى أي حد ستكون المواجهة صعبة بالنسبة لنا’.

وأوضح تاباريز، مؤكدا تفاؤله: ‘رغم أننا لم نقدم حتى الآن العروض التي نريدها، لم يخسر فريقي أي مباراة في البطولة.

قالوا إن منتخب تشيلي هو الأفضل في البطولة، ولكنه لم يحقق الفوز علينا. نتسم بالعناد وسنبذل كل مال بوسعنا في مواجهة الأرجنتين لنحقق نتيجة إيجابية’.

وأوضح تاباريز أن فريقه أقصى المنتخب الفنزويلي صاحب الأرض في البطولة الماضية عام 2007 وسيسعى لإقصاء أصحاب الأرض هذه المرة أيضا رغم الفارق بين الفريقين.

وعلق تاباريز على مباراة فريقه التي تغلب فيها على المكسيك 1/صفر في ساعة مبكرة من صباح اليوم (بتوقيت جرينتش)، قائلا :’قدمنا مباراة جيدة حاولنا خلالها إيقاف الفريق المكسيكي. في الشوط الثاني، صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل منها. وعانينا قليلا في نهاية المباراة’.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه