الأحد 24 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » دل بوسكي: جوارديولا يمثل المدرب الأسباني
Share Button

دل بوسكي: جوارديولا يمثل المدرب الأسباني بشكل رائع
عرب كول – شات صوتي / أكد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم أن مواطنه جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة يمثل المدرب الأسباني بشكل رائع من خلال صفاته الشخصية والرياضية.

وأدلى دل بوسكي بهذه التصريحات خلال حفل تكريم أقامته صحيفة ماركا الأسبانية الرياضية للمنتخب الأسباني على إنجازاته وشهد تكريما خاصا لنجم الفريق أندريس إنييستا قائد خط وسط برشلونة على مسيرته الرائعة مع المنتخب الأسباني.

وقال دل بوسكي إنني الآن مع ريال مدريد وبرشلونة حتى الموت. قضيت 36 عاما في مدريد ولكنني أساند الفريقين الآن. ولكن من الصعب أن تقنع الجميع.

وأشاد دل بوسكي كثيرا بالمدرب جوارديولا على العروض التي يقدمها برشلونة وعلى إمداده للمنتخب الأسباني بلاعبين مثل تشافي هيرنانديز وإنييستا وجيرارد بيكيه وكارلوس بويول وسيرخيو بوسكيتس وحارس المرمى فيكتور فالديز وأخيرا اللاعب تياجو ألكانتارا.

وأوضح دل بوسكي أن جوارديولا يمثل نموذجا رائعا للمدرب الأسباني. وقال نشعر بالسعادة لأنه يمثل المدرب الأسباني بشكل رائع ويقود برشلونة بشكل متميز.

واعترف دل بوسكي بوجود توتر بين لاعبي المنتخب الأسباني من نجوم ريال مدريد وبرشلونة خلال لقاءات الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين ولكنه قلص من حجم هذا التوتر ودلالاته عندما يتجمع اللاعبون في صفوف المنتخب.

وأكد دل بوسكي يبدو لي من الصعب أن تنشأ مشادة بين ألونسو وإيكر كاسياس نجمي ريال مدريد مع تشافي هيرنانديز نجم برشلونة وبين راؤول ألبيول وجيرارد بيكيه. يجب أن تضع أمامك الإطار الرياضي الموجود في هذه المباريات.

وأضاف دل بوسكي كل لاعب منهم يدافع عن ناديه بأفضل طريقة ممكنة ولكنهم يتحدون جميعا لدى تجمعهم في صفوف المنتخب. أثق في أن ذلك سيستمر بشكل جيد.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه