الأحد 19 نوفمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » بالاك يرفض ارتداء شارة قيادة المنتخب الألماني
Share Button

بالاك يرفض ارتداء شارة قيادة المنتخب الألماني للمرة الأخيرة
عرب كول – شات صوتي / رفض النجم مايكل بالاك دعوة لارتداء شارة قيادة المنتخب الألماني لكرة القدم للمرة الأخيرة، في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب البرازيلي اليوم الأربعاء، مع خوف القائد السابق للمنتخب الألماني من عدم الحصول على نهاية لائقة لمشواره الكروي وعلى مستوى الأندية أيضا.

وبعد إبقاء مايكل بالاك لأكثر من ساعة على مقعد البدلاء في مباراة فريقه باير ليفركوزن أمام دينامو دريسدن في كأس ألمانيا، وعدم إشراكه طوال المباراة الأولى للفريق في الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليغا) أمام ماينز، يبدو أنه لم يعد له مكان بليفركوزن.

واقترح أسطورة الكرة الألماني فرانز بيكنباور، الملقب باسم القيصر، يوم الأحد الماضي أن يعتزل بالاك (34 عاما) اللعب نهائيا، بينما رفض يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أمس الثلاثاء مناقشة هذا الأمر مجددا.

وصرح بيكنباور لشبكة سكاي التليفزيونية قائلا: يجب كتابة نهاية لائقة (لمشوار بالاك). فاليوم أصبحت كرة القدم مختلفة. الأندية تحاول أن تحاكي برشلونة. وهو (بالاك) صانع ألعاب يريد الحصول على الكرة ولعب تمريرات طويلة. لكنه ليس لائقا لكرة القدم الحالية بتمريراتها القصيرة.

وقال لوف: قدمنا له عرضا شرفيا. والآن الوضع مختلف. وليس لدينا شيئا آخر نقوله بهذا الشأن.
والتزم بالاك الصمت على مدار الأيام القليلة الماضية بشأن موقفه من المنتخب الألماني الذي لعب ضمن صفوفه في 98 مباراة، قبل أن يتأزم موقفه خلال الشهور الـ15 الماضية.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه