الخميس 21 سبتمبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » فرنسا تواصل مشوارها الناجح
Share Button

فرنسا تواصل مشوارها الناجح في مونديال الشباب
عرب كول – شات صوتي / واصل المنتخب الفرنسي مشواره في كأس العالم تحت 20 سنة كولومبيا 2011 بعد فوزه على الإكوادور بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب خايمي ليون الأولمبي في قرطاجنة فجر اليوم.

ويعود الفضل في فوز المنتخب الفرنسي إلى أنطوان جريزمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحجز المنتخب الفرنسي مقعده في ربع النهائي بينما خرج المنتخب الإكوادوري من البطولة.

كان الشوط الأول ممتعاً بين الطرفين وكانت الفرصة الأولى في اللقاء بعد مرور تسع دقائق لمنتخب الإكوادور حيث أرسل إيدير فويرتيس كرة عرضية تابعها مارلون دي خيسوس برأسه فوق العارضة قبل خمس دقائق من فرصة أخرى لمنتخب الإكوادور ولكن تسديدة برايان دي لا توري تمر إلى جانب القائم.

ورد المنتخب الفرنسي بفرصته الأولى في الدقيقة الحادية عشر بعد ركلة حرة يلعبها أنطوان جريزمان ولكن الحارس الإكوادوري يبعد الكرة إلى ركنية.

وواصل المنتخب الفرنسي ضغطه وكاد أن يسجل في الدقيقة 22 بعد كرة عرضية من جريزمان يتابعها كليمينت جرينيير فوق العارضة قبل سبع دقائق من تسديدة لجريزمان ولكن الكرة تمر إلى جانب القائم.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد المنتخب الإكوادوري أن يسجل بعد كرة من إيدسون مونتانيو تصل إلى مارلون دي خيسوس الذي يفشل في التسجيل من على باب المرمى قبل دقيقة من فرصة أخرى حيث حاول مارلون دي خيسوس تخطي الحارس ولكن جوناثان ليجالي أبعد الكرة بقدمه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه