الاثنين 21 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » البرازيل تطيح بأسبانيا لتواجه المكسيك
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / أطاح المنتخب البرازيلي لكرة القدم بنظيره الأسباني من دور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا بكولومبيا وتأهل الفريق لملاقاة نظيره المكسيكي بالدور قبل النهائي للبطولة.

وحسم المنتخب البرازيلي المباراة لصالحه بضربات الترجيح 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 والوقت الإضافي بالتعادل 2/2.

وأنهى المنتخب البرازيلي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ويليان في الدقيقة 35 وتعادل رودريجو للمنتخب الأسباني بهدف في الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وفي الوقت الإضافي، تقدم المنتخب البرازيلي مجددا بهدف سجله دودو في الدقيقة 100 وتعادل ألفارو فاسكيز لأسبانيا في الدقيقة 102 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي حسمت المباراة لصالح شباب السامبا البرازيلية.

وبدأت المباراة بحماس من الفريقين وإن انحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب حتى جاءت الفرصة الأولى في المباراة للمهاجم الأسباني رودريجو في الدقيقة 23 حيث سدد الكرة بيسراه ولكن حارس المرمى البرازيلي جابرييل تصدى للفرصة.

وبعدها، أصبح المنتخب البرازيلي هو الأكثر سيطرة على مجريات اللعب واستحواذا على الكرة وإن فشل الفريقان في تهديد المرمى بشكل فعال حتى جاء هدف التقدم في الدقيقة 35 اثر انطلاقة رائعة من هنريكي الذي سدد الكرة قوية من مسافة بعيدة قبل أن ترتد الكرة ليسددها ويليان غير المراقب بشكل مباشر إلى داخل الشباك.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه