الثلاثاء 22 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » هاملتون ينطلق أولاً بكوريا الجنوبية
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / انتهت التجارب الحرة لسباق كوريا الجنوبية للفورمولا 1  التي تصدرها البريطاني لويس هاملتون ، كما احتل السائق الروسي فيتالي بيتروف ، سائق فريق ( لوتيس رينو ) المركز الثامن في السباق التمهيدي في كوريا الجنوبية للمرحلة السادسة عشرة لبطولة العالم للفورمولا 1.

وقد عبر بيتروف عن سعادته بالنتيجة المحققة هذا اليوم ، وقال : ان المركز الثامن سيسمح لي بتعزيز موقعي بين السائقين العشرة الاوائل فى العالم .

و حتى أنني مندهش من الطريقة السهلة التي انتهت بها التجارب ، وعلى أي حال لم تكن لدي القدرة على المضي للفة أخرى، واسفلت أرضية الحلبة كان ناعماً ، و هذا يوضح بإن مستوى المكابح يجب أن يكون عالياً . والفريق عمل بشكل رائع ، والاهم من ذلك أن السيارة أنهت السباق بدون أعطال ميكانيكية مهما كانت صغيرة. هذا ما نقلته (لوتيس رينو ) عن لسان السائق الروسي .

وكان زميل بيتروف في الفريق البرازيلي برونو سينا  قد حل في المركز الـ15 وأكد على صعوبة جريان الامور في السباق بقوله ” لم تجر الامور كما كان مخطط لها مرة اخرة .. احتللت مرتبة هي الأسوأ لي هذا الموسم  واتمنى ان تتحسن الامور في السباق الرسمي” ، واضاف ان سيارة الروسي بيتروف الذي ابلى بشكل ممتاز هي الافضل في الفريق و تحصل على اولوية و تركيز اكثر من المالكين .

و كانت نتائج التجارب تصدرها البريطاني لويس هاملتون سائق / ماكلارين مرسيدس / ، والمركز الثاني للالماني سباستيان فيتيل سائق /ريد بول/ والمركز الثالث كان من نصيب البريطاني جيسون باتون /ماكلارين مرسيدس/

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه