الأربعاء 16 أغسطس 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » الـفيفا يفتح تحقيقا ضد 10 مسؤولين أخرين بالكاريبي
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / بدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إجراءات انضباطية ضد عشرة آخرين من مسؤولي الاتحاد الكاريبي للعبة، فيما يتعلق بدعاوى الرشوة ضد رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الـفيفا سابقا القطري محمد بن همام.

وأوضح الـفيفا في بيان اليوم الأربعاء أنه يحقق في دور المسؤولين في اجتماع عقده الاتحاد الكاريبي لكرة القدم مع بن همام والتريندادي جاك وارنر، العضوين التنفيذيين بالـفيفا.

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن المسؤولين هم ريمون جيشارد وداميان هيوز (انغويا) وإيفرتون جونسالفيس وديريك غوردون (أنتيغا وبربيدا) وليونيل هافن (جزر البهاماس) وباتريك جون وفيليب وايت (جمهورية الدومينيكان) وفينسنت كاسيل وهيوز تانديكا (مونتسيرات) وأوليفر كامبس (ترينيداد وتوباغو).

كان بن همام وجاك وارنر، الذي كان انذاك رئيسا لاتحاد اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) أوقفا من قبل الـفيفا عن مزاولة عملهما بشكل مؤقت عقب توجيه اتهامات لبن همام بتقديم رشاوى لأعضاء اتحاد الكرة الكاريبي، للتصويت لمصلحته في انتخابات رئاسة الـفيفا.

تم إسقاط الاتهامات الموجهة لوارنر من قبل لجنة القيم بالـفيفا بعد استقالته من منصبه كرئيس لاتحاد الـكونكاكاف، في حين تم إيقاف بن همام مدى الحياة عن ممارسة أي أنشطة متعلقة بكرة القدم بعد انسحابه من الترشح لانتخابات رئاسة الـفيفا.

كان بن همام قرر ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية للـفيفا أمام السويسري جوزيف بلاتر قبل انسحابه من السباق الانتخابي يوم 29 (مايو) الماضي، اي قبل يومين من بدء الجمعية العمومية للـفيفا في أول (يونيو).

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه