السبت 21 أكتوبر 2017
  • RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
عرب كول » رياضه عربيه » بطولة الارجنتين: بوكا جونيورز يقترب من اللقب
Share Button

<tmpl_ var title>
عرب كول – شات صوتي / اقترب بوكا جونيورز من اللقب بتعادله مع ضيفه ومطارده المباشر راسينغ كلوب 0:0 في قمة المرحلة الخامسة عشرة من بطولة الارجنتين لكرة القدم.

وعجز بوكا جونيورز الذي حمل لاعبوه شارة سوداء حدادا على وفاة دالما فرانكو والدة نجمه السابق الاسطورة دييغو مارادونا اول من امس السبت عن 81 عاما نتيجة ازمة قلبية، عن استغلال النقص العددي في صفوف راسينغ كلوب الذي يدربه النجم السابق دييغو سيميوني، اثر طرد اغوستين بيليتييري (49) والكولمبي تيوفيلو غوتييريز (76)، واكتفى بالتعادل السلبي الذي حافظ به على سجله خاليا من الخسارة هذا الموسم وفي 25 مباراة متتالية في مختلف المسابقات.

وعزز بوكا جونيورز موقعه في الصدارة برصيد 33 نقطة بفارق 8 نقاط امام راسينغ كلوب صاحب الرقم القياسي في عدد التعادلات هذا الموسم (10) وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الدوري الافتتاحي.

وتراجع اتلتيكو رافاييلا من المركز الثالث الى الثامن بعدما تجمد رصيده عند 23 نقطة اثر خسارته امام مضيفه كولون بهدف وحيد سجله استيبان فويرتيس في الدقيقة 72. وارتقى كولون الى المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق الاهداف خلف تيغر الفائز على مضيفه نيولز اولد بويز بهدف وحيد سجله كارلوس كاستيغليون في الدقيقة 36، وفيليز سارسفيلد الفائز على مضيفه بلغرانو بثلاثة اهداف لايفان بيلا (24) وغييرمو فرانكو (30) وايزكيال ريسكالداني (75) مقابل هدف لفرانكو فازكيز (70)، وبفارق الاهداف امام يونيون الذي تغلب على مضيفه سان لورنزو بهدف وحيد سجله باولو روزاليس في الدقيقة 72.

شات صوتي
شات عرب كول : رياضه عربيه